مساعد الأندرويد

من Tribalwars Wiki AE
مراجعة ١٨:١٨، ٩ أبريل ٢٠١٦ بواسطة Innogames (نقاش | مساهمات) (أنشأ الصفحة ب''''تنبيهات الأندرويد''' '''لماذا الرسائل التي تردني تصل متأخرة؟ '''تأكد أن هاتفك متصل بالإنترنت...')
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى التصفح

تنبيهات الأندرويد


لماذا الرسائل التي تردني تصل متأخرة؟ تأكد أن هاتفك متصل بالإنترنت من خلال البيانات الخلوية


تأكد أن هاتفك متصل بالإنترنت. حاول فتح موقع ما في متصفح الويب على هاتفك للتأكد من ذلك.


إذا كنت قادراً على فتح المواقع الإلكترونية لكنك لا تستطيع استعمال حرب القبائل يرجى حينها مراجعة شركة الاتصالات التي تزودك بخدمة المحمول أو بالمسؤولين عن شبكة الإنترنت لديك للتأكد من أنك أعددت اسم نقطة الوصول APN وجهاز تحويل الشبكة (Router) بالشكل الصحيح أي الذي يتيح الاتصالات التي لا تعتمد على الويب وهي تلك التي يستعملها حرب القبائل.


  1. تأكد من عدم استخدام خيار تقييد بيانات الخلفية .


تأكد من إيقاف خيار تقييد بيانات الخلفية في إعدادات هاتفك لكل من حرب القبائل وخدمات Google.

اذهب إلى الإعدادات في هاتفك. اذهب إلى استخدام البيانات. اذهب إلى أدنى الشاشة وافتح استخدام البيانات الخاص بـ حرب القبائل. اذهب إلى أدنى الشاشة وتأكد من عدم وضع علامة صح في خانة تقييد بيانات الخلفية. اتبع نفس التعليمات لخدمات Google. أيضاً تأكد من عدم وضع علامة صح في خانة تقييد بيانات الخلفية في استخدام البيانات > زر القائمة. قد يختصر حل هذه المسألة على تعديل إعدادات الإشعارات في حرب القبائل

إذا كانت الرسائل لا تزال تستغرق وقتاً طويلاً للوصول إلى هاتفك بعد اتباع التعليمات الواردة أعلاه


نوصيك حينها باتباع الخطوات التالية:


  1. أعد تشغيل هاتفك (أوقف تشغيل الهاتف من ثم أعد تشغيله).
  1. حاول الاتصال من خلال شبكة أخرى. إذا كنت متصلاً بالإنترنت من خلال شبكة Wi-Fi حاول حينها الاتصال من خلال الشبكة الخلوية والعكس صحيح.
  1. أعد تعيين تفضيلات التطبيقات من خلال الذهاب إلى الإعدادات في هاتفك > التطبيقات > زر القائمة > إعادة تعيين تفضيلات التطبيقات.
  1. تأكد من إبقاء هاتفك متصلاً بمصدر طاقة (لمنع وضع توفير الطاقة من العمل) وذلك عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi عند عدم توفر الشبكة الخلوية.
  1. سجّل الخروج من حرب القبائل وأعد الدخول مجدداَ .
  1. قم بتنزيل تطبيق Push Notifications Fixer و/أو تطبيق DNSet على جهازك فقد يساعدا في حل المشكلة.
  1. أما إذا غالباً ما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi، فتحقق من إعدادات سكون الـ Wi-Fi عبر الذهاب إلى: الإعدادات > Wi-Fi > زر القائمة > متقدمة > الاحتفاظ بتشغيل Wi-Fi أثناء وضع السكون وتأكد من أن إعدادات السكون قد حددت بـ دوماً.
  1. احذف حرب القبائل وأعد تثبيتها.
  1. تأكد من إلغاء تثبيت أي برامج لإدارة للمهام بما أنها تمنع وصول الرسائل إلى التطبيق عندما تكون خارج التطبيق.
  1. افتح تطبيق Hangouts من Google من ثم انقر على زر القائمة وانقر على الخروج. من ثم افتح تطبيق Hangouts من جديد وسجل الدخول إلى حسابك.


تعليمات خاصة ببعض الأجهزة


بالنسبة إلى الأجهزة التي تعتمد نظام تشغيل أندرويد ٤.٣+

  1. تأكد من تشغيل كافة الأذونات لحرب القبائل في App Ops.

بالنسبة إلى الأجهزة التي تعتمد نظام تشغيل أندرويد ٥.٠+

  1. تأكد من إيقاف نمط الأولوية أو من تشغيل إشعارات حرب القبائل في نمط الأولوية.

بالنسبة إلى أجهزة HTC

  1. حاول تعطيل التمهيد السريع من خلال إعدادات الجهاز > الطاقة > تمهيد سريع (تأكد من إزالة علامة صح من الخانة).

يمكنك أيضاً إيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة لمدة أطول وكذلك وضع السكون. أيضاً أعد تشغيل الهاتف بعد تغيير الإعدادات لكي تتأكد أن التعديلات أصبحت سارية المفعول.

في حال لم تنجح التعليمات السابقة في معالجة المشكلة فمن الممكن أنك لا تتلقى تحديثات من خدمة إشعارات Push من Google أو أنك لم تُعِد بالشكل الصحيح إعدادات شبكة Wi-Fi والشبكة الخلوية. مع تحيات فريق الدعم في حرب القبائل