الفرق بين المراجعتين لصفحة: «مدير الحساب»

من Tribalwars Wiki AE
اذهب إلى التصفح
لا ملخص تعديل
 
(٣٤ مراجعة متوسطة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة)
سطر ١: سطر ١:
هذا الشرح من اعداد / begman نقل / Lway
{{قالب:مدير الحساب}}


مدير الحساب!


مدير الحساب هو خاصية جديدة تعتبر امتداد لخصائص العضوية الخاصة ولكن لكي يتم تفعيلها تحتاج الي عدد من نقاط التميز, والتي تحتوى على بعض من الخصائص الجديدة التي تجعل عملية ادارة اي عدد من القرى عملية سهلة و بعضها اوتوماتيكي!
لكي يتم تفعيل هذه الخاصية سيكون على اللاعب الوصول لعدد معين من القرى (عادتاً سيكون 20 قرية ولكن يمكن تغيرها في بعض العوالم) + عضوية خاصة طوال فترة تفعيل هذه الخاصية.


لاكن كيف يتم تفعيل مدير الحساب!
مدير الحساب هو امتداد [[العضوية الخاصة|للعضوية الخاصة]]، مصمم لتساعد اللاعبين الذي يملكون حسابات كبيرة في ادارة قراهم. حيث يشترط وجود حساب كبير لكي تستطيع تفعيل مدير الحساب، تحتاج إلى 5 [[القرية|قرى]] لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب.


أولاً يجب أن تمتلك عدد كافي من النقاط لتفعيله ..
='''تفعيل مدير الحساب'''=
===المتطلبات===


100 نقطة : 15 يوم
<font size="2">
200 نقطة : 30 يوم


ثانياً الدخول إلى العضوية الخاصة ثم مدير الحساب ..
1. يجب ان تمتلك [[العضوية الخاصة|عضوية خاصة]] فعالة لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب


[[ملف:Hostk12915681781.png]]
2. يجب ان تمتلك على الأقل 5 [[القرية|قرى]] لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب، '''قد يختلف هذا العدد من عالم إلى آخر الرجاء مراجعة خصائص العالم'''.


ثالثاً إختيار المدة التي تريد تفعليل مدير الحساب خلالها ..
===طريقة التفعيل===
1. عندما تكتمل المتطلبات في حسابك لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب، اذهب إلى العضوية الخاصة من أعلى الصفحة، ثم اختار مدير الحساب من اليمين.


[[ملف:Hostk12915681782.png]]
2. اختار المدة التي تريد تفعيل مدير الحساب فيها.


رابعاً سيصلك تقرير يفيد بأنه تم تفعيل الخاصية بنجاح ..
'''يجب ان تكون العضوية الخاصة فعالة طوال هذه المدة، اذا انتهت العضوية الخاصة سيتوقف عمل مدير الحساب'''.
[[ملف:مدير الحساب التفعيل.png|400px|thumb|right|تفعيل مدير الحساب - اضغط على الصورة لتكبيرها]]


[[ملف:Hostk12915681793.png]]
===تكلفة مدير الحساب===


بعض المميزات لهذه الخاصية الجديدة:
تكلفة مدير الحساب لمدة 14 يوم هي 100 نقطة تمييز.


مدير القرية!
تكلفة مدير الحساب لمدة 30 يوم هي 200 نقطة تمييز.
الآن عن طريق خاصية مدير القرية, سيمكنك من حجز عمليات البناء حتى وان كنت لا تملك الكمية اللازم من الموارد!
فقط قم بتحديد مستوى المباني الراغب بها (تستطيع حجز حتى 50 مستوى مبنى جديد) ثم سيبداء مدير القرية بأضافة اوامر البناء كلما كنت تملك الموارد الكافية لعملية البناء.


-1-
</font>
='''الرئيسية'''=
<h4>
هذه أول صفحة تظهر لك في مدير الحساب، منها تستطيع رؤية حالة مدير الحساب. تحتوي هذه الصفة على أربعة أطارات، هذه الاطارات تعطيك نظرة سريعة على ما يقوم به مدير الحساب.
</h4>
==الإطارات==


الدخول إلى مركز القرية ..
===النظرة العامة للقرية===
ثم إتبع الخطوات الموجودة في الصورة ..
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_النظرة_العامة_للقرية.png‏|right|frame|النظرة العامة للقرى في الصفحة الرئيسية لمدير الحساب]]
في هذا الاطار تظهر لك حالة مدير القرية، مدير الجيوش، و مدير السوق في قراك المختلفة، سيظهر لك جدول مكون من أربعة أعمدة، العمود الأول مخصص لإسم القرية، الثاني لمدير القرية، الثالث لمدير الجيوش و الرابع لمدير السوق.
في كل عمود ستظهر لك نقطة ملونة، لون النقطة تدل على حالة المدير.


[[ملف:Hostk12915701301.png]]
لكي تتحكم في عدد القرى الظاهرة لك في هذا الاطار، قم بالضغط على صورة الاداة [[image:configuration.png]] لكي تقوم بالتعديل.


-2-


قم بإختيار المباني المراد بناءها عن طريق مدير البناء ..
{| border="1" cellspacing="0" cellpadding="2" style="width: 35%"
ملحوظة : يمكنك حجز 50 مبنى فقط ..
|-
!scope="row"| النقطة الخضراء:
| و هذه تعني ان مدير الحساب يدير القرية، سواء كان مدير القرية أو مدير الجيوش أو مدير السوق، النقطة الخضراء تعني انه حالة المدير "فعال" للقرية.
|-
!scope="row"|النثطة الصفراء:
| و هذه تعني ان مدير القرية موقف مؤقتا، سواء كان مدير القرية أو مدير الجيوش أو مدير السوق.
|-
!scope="row"|النقطة الرمادية:
| وهذه تعني أن القرية لا يتم ادارتها من احد اجزاء مدير الحساب.  
|-
|}


[[ملف:Hostk12915701312.png]]


-3-


في حالة وجود موارد كافية سيتم بناء المباني التي تم إختيارها ..


[[ملف:Hostk12915701323.png]]


الإنذار المبكر!
===مدير القرية-ملف البناء===
تحتاج الي بضع الساعات من الراحة او بعيداً عن اللعبة؟ لا مشكلة, فالان يمكنك تفعيل نظام الأنذار المبكر و الذي سيقوم بإرسال رسالة الي بريدك الاكتروني لتحذيرك من وجود هجمات علي احدى القرى.
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_ملف_البناء.png|right|frame|ملفات البناء لمدير القرية]]
هذا الإطار يوضح لك ملفات البناء في مدير القرية، هو مكون من جدول فيه 4 أعمدة، العمود الأول مخصص لإسم الملف، الثاني لعدد القرى التي تم تعينها لهذا الملف، الثالث لعدد القرى التي تم توقيف مدير القرية فيها مؤقتا لكل ملف، و الرابع هي عدد أوامر التطوير التي سيتم إضافتها [[المبنى الرئيسي|للمبنى الرئيسي]] في جميع القرى المخصصة لهذا الملف.


مدير الجيوش!
له تقريباً نفس وظيفة مدير القرية ولكن هذه المرة في الجيوش, فتستطيع بكل سهولة تحديد عدد الجيوش في كل قرية, ثم سيقوم مدير الجيوش البدء بتدريب الجيوش لحظة وجود الموارد و مساحة المزارع المتاحة له.


مدير السوق!
لمزيد من المعلومات حول [[#مدير القرية|مدير القرية]] و ملفاتها، اذهب إلى جزئية مدير القرية من هذا الشرح.
الأن يمكن للاعضاء تحديد حتى 50 عملية تبادل او ارسال موارد الي قرى اخرى كل فترة معينة. بالطبع يجب ان تكون القرى تحتوى على عدد كافي من التجار لأتمام العملية و أيضاً في حالة عدم وجود العدد الكافي من الموارد, سيقوم المدير بتأجيل عملية ارسال الموارد حتى الميعاد القادم.


الحمد لله تم الإنتهاء من الدرس ..
 
BEGMAN
 
 
 
 
 
 
 
===آخر عمليات النهب===
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_آخر_عمليات_النهب.png|right|frame|اطار آخر عمليات النهب الحرفين ِA,B لتشكيلات جيوش تحددها في مساعد النهب]]
هذا الاطار مخطط لأخر عمليات النهب التي قمت بها '''بشرط الاحتفاظ بالتقارير'''، على عكس الاطارات السابقة هذا الاطار مكون من جدول بسنة أعمدة.
{|border="2" cellspacing="1" cellpadding="2" style="width: 35%"
!scope="row"|ناتج التقرير
| و هنا تظهر دائرة ملونة توضح نتيجة التقرير، مثل التقارير العادية.
|-
!scope="row|الغنيمة
|و هذه أيضا مثل التقرير العادية، ان ظهر علامة الموارد ملونة تعني ان الجنود رجعوا بكامل حمولتهم، علامة موارد باهته تعني ان الجنود رجعوا بغنيمة أقل من حمولتهم
|-
!scope="row"|القرية
|و هنا يظهر اسم التقرير
|-
!scope="row"|الوقت
|هنا يظهر وقت التقرير، أي وقت وصول آخر هجوم على القرية
|-
!scope="row"|A - B
|من هنا ترسل التشكيلة الأولى (A) أو الثانية (B) التي حددتهم في مساعد النهب للقرية، لن تحتاج إلى تأكيد الهجوم، فقط قم بالضغط على الحرف لإرساله.
|-
!scope="row"|C
|من هنا ترسل عدد كافي من الجنود لنهب جميع موارد القرية حسب آخر تقرير من القرية، لن تحتاج إلى تاكيد الهجوم، فقط قم بالضغط على الحرف لإرسال الجنود.
|-
|}
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
===تحذيرات و نصائح===
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_تحذيرات_و_نصائح.png‏|right|frame|اطار التحذيرات و النصائح]]
و هنا تظهر لك تحذيرات ان كانت مزارع أحد القرى و صلت إلى الحد الأعلى أو المخازن امتلأت في أحد القرى.
 
==تعديل الاطارات==
===اخفاء الاطارات===
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_إخفاء_اطار.png|right|frame|اخفاء الاطار عن طريق علامة (-) ]]
لإخفاء الاطار اضغط على علامة (-) في الركن أعلى يسار الاطار. سيختفي الاطار ما عدا عنوانه سيبقى.
 
لإعادة اظهاره الإطار اضغط على (+) في الركن أعلى يسار الاطار.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
===تحريك و إعادة ترتيب الاطارات===
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_تحريك_اطار.png|right|frame|تغير شكل الفأرة عند وضعه على عنوان الاطار، عند تغير شكل الفأرة ستتمكن من تحريك الاطار]]
لتحريك الاطارات ضع مؤشر الفأرة على عنوان الاطار سيتغير شكل الفأرة إلى سهمين متقاطعة (مثل علامة البوصلة) انقر و اسحب إلى المكان الذي تريده.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
===تغيير عدد السجلات الظاهرة في كل اطار===
[[ملف:مدير_الحساب_الرئيسية_تغيير_عدد_السجلات.png|right|thumb|350px|تغيير عدد السجلات الظاهرة]]
لتغيير عدد السجلات الظاهرة في اطار معين قم بالضغط على ايقونة الاداة [[ملف:configuration.png]] و ستفتح لك نافذة صغيرة تطلب من ادخال عدد السجلات التي تريد ظهورها

المراجعة الحالية بتاريخ ١٨:١٩، ١٠ سبتمبر ٢٠١٤

الصفحة الرئيسية الإشعارات مدير القرى مدير الجيوش
مدير السوق مدير التخزين مدير التطوير مساعدة النهب


مدير الحساب هو امتداد للعضوية الخاصة، مصمم لتساعد اللاعبين الذي يملكون حسابات كبيرة في ادارة قراهم. حيث يشترط وجود حساب كبير لكي تستطيع تفعيل مدير الحساب، تحتاج إلى 5 قرى لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب.

تفعيل مدير الحساب

المتطلبات

1. يجب ان تمتلك عضوية خاصة فعالة لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب

2. يجب ان تمتلك على الأقل 5 قرى لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب، قد يختلف هذا العدد من عالم إلى آخر الرجاء مراجعة خصائص العالم.

طريقة التفعيل

1. عندما تكتمل المتطلبات في حسابك لكي تتمكن من تفعيل مدير الحساب، اذهب إلى العضوية الخاصة من أعلى الصفحة، ثم اختار مدير الحساب من اليمين.

2. اختار المدة التي تريد تفعيل مدير الحساب فيها.

يجب ان تكون العضوية الخاصة فعالة طوال هذه المدة، اذا انتهت العضوية الخاصة سيتوقف عمل مدير الحساب.

تفعيل مدير الحساب - اضغط على الصورة لتكبيرها

تكلفة مدير الحساب

تكلفة مدير الحساب لمدة 14 يوم هي 100 نقطة تمييز.

تكلفة مدير الحساب لمدة 30 يوم هي 200 نقطة تمييز.

الرئيسية

هذه أول صفحة تظهر لك في مدير الحساب، منها تستطيع رؤية حالة مدير الحساب. تحتوي هذه الصفة على أربعة أطارات، هذه الاطارات تعطيك نظرة سريعة على ما يقوم به مدير الحساب.

الإطارات

النظرة العامة للقرية

النظرة العامة للقرى في الصفحة الرئيسية لمدير الحساب

في هذا الاطار تظهر لك حالة مدير القرية، مدير الجيوش، و مدير السوق في قراك المختلفة، سيظهر لك جدول مكون من أربعة أعمدة، العمود الأول مخصص لإسم القرية، الثاني لمدير القرية، الثالث لمدير الجيوش و الرابع لمدير السوق. في كل عمود ستظهر لك نقطة ملونة، لون النقطة تدل على حالة المدير.

لكي تتحكم في عدد القرى الظاهرة لك في هذا الاطار، قم بالضغط على صورة الاداة Configuration.png لكي تقوم بالتعديل.


النقطة الخضراء: و هذه تعني ان مدير الحساب يدير القرية، سواء كان مدير القرية أو مدير الجيوش أو مدير السوق، النقطة الخضراء تعني انه حالة المدير "فعال" للقرية.
النثطة الصفراء: و هذه تعني ان مدير القرية موقف مؤقتا، سواء كان مدير القرية أو مدير الجيوش أو مدير السوق.
النقطة الرمادية: وهذه تعني أن القرية لا يتم ادارتها من احد اجزاء مدير الحساب.



مدير القرية-ملف البناء

ملفات البناء لمدير القرية

هذا الإطار يوضح لك ملفات البناء في مدير القرية، هو مكون من جدول فيه 4 أعمدة، العمود الأول مخصص لإسم الملف، الثاني لعدد القرى التي تم تعينها لهذا الملف، الثالث لعدد القرى التي تم توقيف مدير القرية فيها مؤقتا لكل ملف، و الرابع هي عدد أوامر التطوير التي سيتم إضافتها للمبنى الرئيسي في جميع القرى المخصصة لهذا الملف.


لمزيد من المعلومات حول مدير القرية و ملفاتها، اذهب إلى جزئية مدير القرية من هذا الشرح.





آخر عمليات النهب

اطار آخر عمليات النهب الحرفين ِA,B لتشكيلات جيوش تحددها في مساعد النهب

هذا الاطار مخطط لأخر عمليات النهب التي قمت بها بشرط الاحتفاظ بالتقارير، على عكس الاطارات السابقة هذا الاطار مكون من جدول بسنة أعمدة.

ناتج التقرير و هنا تظهر دائرة ملونة توضح نتيجة التقرير، مثل التقارير العادية.
الغنيمة و هذه أيضا مثل التقرير العادية، ان ظهر علامة الموارد ملونة تعني ان الجنود رجعوا بكامل حمولتهم، علامة موارد باهته تعني ان الجنود رجعوا بغنيمة أقل من حمولتهم
القرية و هنا يظهر اسم التقرير
الوقت هنا يظهر وقت التقرير، أي وقت وصول آخر هجوم على القرية
A - B من هنا ترسل التشكيلة الأولى (A) أو الثانية (B) التي حددتهم في مساعد النهب للقرية، لن تحتاج إلى تأكيد الهجوم، فقط قم بالضغط على الحرف لإرساله.
C من هنا ترسل عدد كافي من الجنود لنهب جميع موارد القرية حسب آخر تقرير من القرية، لن تحتاج إلى تاكيد الهجوم، فقط قم بالضغط على الحرف لإرسال الجنود.










تحذيرات و نصائح

اطار التحذيرات و النصائح

و هنا تظهر لك تحذيرات ان كانت مزارع أحد القرى و صلت إلى الحد الأعلى أو المخازن امتلأت في أحد القرى.

تعديل الاطارات

اخفاء الاطارات

اخفاء الاطار عن طريق علامة (-)

لإخفاء الاطار اضغط على علامة (-) في الركن أعلى يسار الاطار. سيختفي الاطار ما عدا عنوانه سيبقى.

لإعادة اظهاره الإطار اضغط على (+) في الركن أعلى يسار الاطار.








تحريك و إعادة ترتيب الاطارات

تغير شكل الفأرة عند وضعه على عنوان الاطار، عند تغير شكل الفأرة ستتمكن من تحريك الاطار

لتحريك الاطارات ضع مؤشر الفأرة على عنوان الاطار سيتغير شكل الفأرة إلى سهمين متقاطعة (مثل علامة البوصلة) انقر و اسحب إلى المكان الذي تريده.






تغيير عدد السجلات الظاهرة في كل اطار

تغيير عدد السجلات الظاهرة

لتغيير عدد السجلات الظاهرة في اطار معين قم بالضغط على ايقونة الاداة Configuration.png و ستفتح لك نافذة صغيرة تطلب من ادخال عدد السجلات التي تريد ظهورها