من Tribalwars Wiki AE
اذهب إلى: تصفح، ابحث

تجارة تمنحك فرصة للبادل الموارد مع الاعبين الآخرين. يمكنك أيضاً إرسال الموارد بين قراك الخاصة عن طريق السوق. كمية الموارد التي من الممكن نقلها يعتمد على مدى تطور السوق: كلما زاد مستواه, زاد عدد التجار لديك.


التجارة الحرة

يمكنك نقل الموارد بين قراك أو للاعبين آخرين بالعالم دون أن تحصل على مقابل لإرسالك.

التجارة الحرة وإرسال الموارد للاعبين آخير لن يكون متوفراً ببداية العالم. وذلك لمنع الغش وإستغلال الآمر لصالح لاعب دون الآن .

بعد وقت محدد بداية العالم (تختلف من عالم إلى عالم) يتم تفعيل التجارة الحرة أولا: يسمح لك بإرسال الموارد لأعضاء قبيلتك الخاصة فقط وبعد فترة أطول يسمح لك بدعم الجميع بالعالم.


ارسال الموارد


عندما تريد التجارة الموارد مع شخص لا تعرفه يجب إنشاء عرض في السوق بدلاً من استخدام نظام التجارة الحرة. وهذا ضمان أن كلاكما يتلقى بالضبط ما طلبوبه من التجارة.


تاجر واحد يمكنه نقل كحد أقصى 1000 من الموارد. يمكن أن يكون 1000 عبارة عن مورد واحد, أو عدة موارد مختلفة. على سبيل المثال, يمكن لأحد التجار حمل 100 خشب, و 350 طمي و 550 الحديد.


التجارة عن طريق العروض

خلال السوق يسمح لك النظام إما إنشاء عروض خاصة بك ليقوم اللاعبين الآخرين بقبولها, أو قبول عروض قام بها الللاعبون الآخرون. عند قبولك لآحد العروض, أو قيام عضو آخر بقبول عرضك, يتم إرسال الموارد تلقائياً.


لإنشاء عرض عليك الذهاب إلى السوق والضغط على عروضي. من هذه الصفحة يمكنك إنشاء العديد من العروض كما يحلو لك. سيكون من الجيد أن تقوم بتقسيم العرض الكبير جداً إلى العديد من العروض الصغيرة حتى يكون متاح للقبول من شريحة اكبر من اللاعبين.


بعض العوالم يتم تفعيل المزيد من مميزات نقاط التميز كتاجر القرية هذه الخاصية يمكنك إستخدامها لتبادل بنسبة 1:1 لاحد الموارد بالآخرى مقابل 10 نقاط تميز.


ارسال الموارد

لقبول عروض لاعب آخر يمكنك ذلك عن طريق صفحة التبادل. يمكنك أيضا فلترة النتائج اعتماداً على المورد الذي تبحث عنه أو المدة القصوى أو النسبة.


نسبة العروض يجب أن تتراوح بين 1:2 على سبيل المثال عن عرض عرض 500 خشب لتحصل على 1000 مورد آخر كحد أقصى


ارسال الموارد

إذا قمت بقبول أحد العروض أو قبل أحد عروضك ستم التبادل دون أي رسائل تأكيد. كما أنه لا يمكن إلغاء العروض المقبول.