من Tribalwars Wiki AE
اذهب إلى: تصفح، ابحث

في هذا الجزء ستجد جميع المعلومات التي تحتاجها عن القبائل.



تعريف القبيلة

القبيلة هي مجموعة من اللاعبين الذين اجتموا تحت راية واحدة لتحقيق هدف واحد و هو احتلال العالم.

هو أيضا مكان للتعارف و النقاش بين اللاعبين عن طريق منتدى داخلي سهل الاستخدام

داخل القبيلة

شريط القبيلة

شريط القبيلة هو وسيلة التنقل بين الاقسام المختلفة للقبيلة

من خلال شريط القبيلة تستطيع التنقل في القبيلة و رؤية الأمور المختلفة من القبيلة.

الرئيسية

هذه الصفحة تظهر لك اخر الاحدات التي حدثت بالقبيلة( يمين الصفحة) و تظهر لك الإعلانات الداخلية من قادة القبيلة. تستطيع ترك القبيلة من خلال هذه الصفحة

الحدث وصف الحدث
لقد تم انشاء هذه القبيلة من قبل الملك (اسم الملك) هذا هو أول يحدث بالقبيلة من خلاله تستطيع معرفة يوم و وقت انشاء القبيلة و اللاعب الذي قام بإنشاء القبيلة.
(الملك/وزير') قد قام بتغير لقب و تصاريح (اسم عضو) قام ملك القبيلة أو احد الوزراء بتغيير لقب و صلاحيات عضو في القبيلة، هذه تفيدك بمعرفة حصول ترقية معينة أو سحب صلاحيات، حالة كشف جاسوس لديه صلاحيات تستطيع معرفة القائد الذي أعطاه الصلاحيات.
(الملك/وزير) قد قام بتغير الاعلانات الدخلية. هذه تظهر القائد الذي قام بتغيير الاعلان الداخلي للقبيلة و وقت التغيير. تستطيع معرفة القائد الذي يقوم بوضع الاعلانات من خلال هذا الحدث.
(لاعب خارج القبيلة) قد تم دعوتة الى القبيلة عن طريق (عضو في القبيلة) هذا الحدث يظهر لك من قام بدعوة الاخرين إلى القبيلة، تفيدك إن تم كشف جاسوس بالقبيلة تستطيع ان تعرف من قام بدعوته إلى القبيلة، أو الاعضاء الذي تم دعوتهم عن طريق الجاسوس.
الدعوة الى (لاعب خارج القبيلة) قد تم سحبها عن طريق (عضو في القبيلة) هذا الحدث يدل على سحب دعوة لأحد اللاعبين خارج القبيلة، من خلال تستطيع ان تعرف من يقوم بسحب الدعوات.
(اسم لاعب) انضم الى القبيلة. هذا الحدث يدل على انضمام عضو جديد للقبيلة، يفيدك بالترحيب باللاعبين الجدد، ايضا تستطيع نعرفة تاريخ و وقت انضمامك (أو لاعب آخر) إلى القبيلة.
(اسم لاعب) قد قام بالانضمام الى قبيلة جديدة. هذا الحدث يدل على انضمام لاعب (لديه دعوة إلى قبيلتك) إلى قبيلة أخرى. أحيانا قد يكون لاعب ترك قبيلتك و انضم لقبيلة أخرى هارباً من الحرب و تستطيع انه تقوم بإعلام قادة القبيلة التي انضم لها بهذا الأمر.
(اسم عضو) ترك القبيلة هذا الحدث يدل على ترك أحد الأعضاء القبيلة، من خلاله تعرف لائجين الحرب.
(اسم عضو) تم طردة من قبل (الملك/وزير) هذا الحدث يدل على طرد أحد الاعضاء من القبيلة . يفيدك في معرفة ان كانوا القادة يتأكدون من نشاط الاعضاء و القادة بستطيعون ان يعرفوا ان كان أحد الوزراء يستغل صلاحياته.
(ملك/وزير) قام بتغير معلومات القبيلة. هذا الحدث يدل على تغيير وصف القبيلة الظاهر في ملف القبيلة. من خلاله تستطيع معرفة من قام بتغيير الوصف.

صلاحيات الاعضاء

ملك القبيلة الملك.png
ملك القبيلة يملك جميع الصلاحيات في القبيلة، أول ملك للقبيلة هو مؤسس القبيلة.

يجب الحظر عند ترقية أحد اللأعضاء إلى ملك القبيلة لأن يصبح لدية جميع الصلاحيات في القبيلة, فيستطيع حل القبيلة, تغير اسمها و تغير صلاحيات اللاعبين الاخرين.

لا تقم بترقية اللاعبين الي هذا المنصب دون الحذر. فمن الممكن ان يتم اسائة استخدام هذا المنصب عن الغاء صلاحياتك و صلاحيات القادة اللآخرين في القبيلة أو حتى حل القبيلة و اجبارك على انشاء القبيلة من جديد

الوزير الوزير.png
الوزير هو ثاني أعلى منصب في قيادة القبيلة، يملك صلاحيات شبيه للملك فيستطيع توزيع الصلاحيات الاخرى على الاعضاء، يستطيع طرد الاعضاء، لكن لا يستطيع حل القبيلة أو طرد الملك.

لا تقم بترقية أحد الاعضاء إلى هذا المنصب إلا الذين تثق فيهم، اذا حصل شخص ليس أهل للثقة على هذا المنصب فيستطيع طرد جميع الاعضاء و حذف جميع محتويات المنتدى الداخلي للقبيلة.

صلاحية الدعوة دعوات.png
اللاعب الذي يملك هذه الصلاحية يستطيع دعوة الاخرين إلى القبيلة.
الدبلوماسيالدبلوماسي.png
هذا اللاعب يستطيع تغير معلومات القبيلة كما يمكنه تعديل قائمة الأعداءو الحلفاء و مواثيق عدم الاعتداء التي تؤثر على لون قرى القبائل الأخرى بالخريطة
الرسائل العامة رسائل عامة.png
اللاعب الذي يملك هذه الصلاحية يستطيع ارسال رسائل عامة لجميع أعضاء القبيلة في نفس الوقت.

أي لاعب يمتلك عضوية خاصة يستطيع أن يقوم بنفس العمل بدون هذه الصلاحية.

مراقب منتدى القبيلة مشرف منتدى.png
هذا الاختيار يمكن اللاعب من تعديل او حذف المواضيع و الردود في منتدي القبيلة

لا تعطي هذه الصلاحية إلا لشخص أهل للثقة، فيستطيع حذف جميع محتويات المنتدى الداخلي للقبيلة

منتديات سرية منتديات سرية.png
هذا اللاعب يستطيع رؤيه المنتدايات السرية التي لا يستطيع الاعضاء الاخرين روئيتها.
منتدى لاعضاء الثقة عضو ثقة.png
يمنح العضو صلاحية رؤية أقسام اعضاء الثقة ولكن لا يستطيعوا تصفح الاقسام السرية.

ترك القبيلة

في حالة انك كنت ترغيب في ترك القبيلة التي انضممت اليها فيمكنك بكل سهولة تغير القبيلة. قم باختيار "القبيلة" ثم "الخروج من القبيلة". ستجد هذا الاختيار فوق صندوق الاعلانات للقبيلة.

اما في حال كونك ملك القبيلة فيمكنك ترك القبيلة عن طريق الضغط على القبيلة ثم الاختيارات ثم الضغط على حل القبيلة اسفل الشاشة. او يمكنك تحويل صلاحيات الملك الى عضو اخر وتغيير صلاحياتك وترك القبيلة بالطريقة الاعتيادية

الحروب

الحرب هي طريق للتوسع في قارتك وباقي القارات. يمكنك اعلان الحروب على القبائل الاخرى من خلال خيار الحروب. فور إعلان قبيلة ما الحرب على قبيلة أخرى، يتم تسجيل الاحصائيات حول كل نشاطات الحرب حتى انتهاء الحرب بواسطة اتفاقية سلام. تنتهي الحرب تلقائياً إذا تم حلّ إحدى القبيلتين المشاركتين. تستطيع أيضاً العثور على الاحصائيات حول أعضاء القبائل الفرديين من خلال خيار الحروب.

العلاقات الدبلوماسية

في هذه الصفحة تدار علاقاتكم مع القبائل الاخرى , ستظهر القرى ملونة على الخريطة وفقا للاعدادات في هذه الصفحة , هذه الاعدادات ستكون مرئية للاعضاء فقط ويمكن تغييرها من قبل الدبلوماسيين فقط. من الناحية التكتيكية , ينبغي لهذه الصفحة ان تغير الكثير ببدابة اللعبة حسب المنطقة التي تكون فيها , القبائل عادة تبدا بالتحالف مع مجموعة من الحلفاء وبعض المواثيق مع القبائل وتبتعد عن تسجيل الاعداء , لذلك وللتوسع ولاعداد مثالي فمن المفيد ان يكون هناك قدر معقول من الحلفاء. مع تقدمك باللعبة يمكنك التوسع عن طريق الحروب , وما ستستفيد منه هو ان لديك بعض الحلفاء وهذا يساعدك بالهجوم او الدفاع او ضمان عدم خيانتهم لك. احرص دائما على ابقاء عدد معين من العلاقات الدبلوماسية ومناقشة الدبلوماسيين بالقبائل الاخرى , قد تحتاج احيانا الى مشاورة اعضاء قبيلتك لاتخاذ قرار صائب بشان علاقة معينة

مخطط حجز الاحتلال

يوضح هذا المخطط القرى التي تم حجزها من اعضاء قبيلتك او اعضاء القبائل التي تتشارك معكم فيه , وضع هذا المخطط لتجنب اي مشاكل قد تحدث بين الاعضاء على احتلال بعض القرى. يمكنك حجز القرى عن طريق كتابة احداثيات القرية المراد حجزها ثم الضغط على حجز , ايضا تستطيع حجز القرية بسرعة اكبر عن طريق استخدام العضوية الخاصة وذلك بضغط على حجز احتلال للقرية من نافذة نفس القرية المراد حجزها. يمكن للقادة تحديد مدة حجز كل قرية وايضا مشاركة المخطط مع الحلفاء من نفس المخطط.

منتدى القبيلة

منتدى القبيلة هو مكان التقاء جميع اللاعبين بالقبيلة حيث يمكنهم تبادل الاراء والنقاش حول مواضيع معينة وتنظيم الهجمات وترتيب مجموعات الهجوم والدفاع والدعم , ايضا يستطيع القادة من خلاله التشاور على امور معينة من خلال الاقسام السرية واخذ راي اعضاء الثقة من خلال الاقسام الخاصة بهم

يستطيع القادة وضع منتدى مشترك بين الحلفاء لتبادل الخطط الاستراتيجة