الفرق بين المراجعتين لصفحة: «النبيل»
Darkworrior (نقاش | مساهمات) (أنشأ الصفحة ب'النبيل يقوم بخفض مستوى الولاء للقرى التي تقوم بمهاجمتها. اذا انخفض الولاء لاكثر من 0 تستطيع احت...') |
لا ملخص تعديل |
||
(١١ مراجعة متوسطة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة) | |||
سطر ١: | سطر ١: | ||
<div style="font-size: 0.8em; float: left; margin-top: -10px; margin-right: 11px;"> | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="2" | [[النبيل]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''رمز الوحدة:''' | |||
| [[ملف:Unit_snob.png|link=|center|class=king_templates|النبيل]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''الوحدة:''' | |||
| [[ملف:noble_old.png|link=|center|class=king_templates|النبيل]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''شكل الوحدة:''' | |||
| [[ملف:noble1.png|link=|center|class=king_templates|النبيل]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''الشكل الجديد:''' | |||
| [[ملف:Snob new.png|100px|center|link=|class=king_templates|النبيل]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''تكاليف الوحدة:''' | |||
| [[النبيل#تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها|التكاليف]]'' | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''سرعة الوحدة:''' | |||
| 35 دقيقة للمربع | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''قدرة الحمل:''' | |||
| 0 مورد | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''متطلبات<br />البناء:''' | |||
| | |||
* [[ملف:main.png|link=المبنى الرئيسي]] [[المبنى الرئيسي]]<br />(مستوى 20) | |||
* [[ملف:smith.png|link=الحداد]] [[الحداد]]<br />(مستوى 20) | |||
* [[ملف:market.png|link=السوق]] [[السوق]]<br />(مستوى 10) | |||
* [[ملف:snob.png|link=الأكاديمية]] [[الأكاديمية]]<br />(مستوى 1) | |||
|} | |||
</div><div style="text-align: justify;"> | |||
النبيل يقوم بخفض مستوى الولاء للقرى التي تقوم بمهاجمتها. اذا انخفض الولاء لاكثر من 0 تستطيع احتلال القرية. تكاليف تدريب النبيل تزيد مع كل عملية احتلال و تدريب لنبيل جديد. إرسال أكثر من نبيل في هجمة واحدة لا ينقص الولاء سوى مرة واحدة. | |||
</div> | |||
==تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها== | |||
===التخزين=== | |||
تكلفة تدريب النبيل في عالم بنظام الحزم يختلف عن التكلفة في نظام الصقل. في نظام الحزم يكلف النبيل عدد من الحزم. يزداد عدد الحزم اللازمة مع كل نبيل. النبيل الأول يكلف حزمة واحدة, النبيل الثاني يكلف حزمتين و هكذا. | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
! التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | |||
! سرعة الوحدة | |||
! مقدار نهبها | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 28.000 [[ملف:Wood.png|خشاب|link=]] | |||
| align="center" | 30.000 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]] | |||
| align="center" | 25.000 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]] | |||
| align="center" | 100 [[ملف:Farm.png|مزارع|link=]] | |||
| align="center" | 35 دقيقة للمربع | |||
| align="center" | 0 مورد | |||
|} | |||
===العملات الذهبية=== | |||
عدد النبلاء التي يمكن تدريبها في العوالم بنظام العملات الذهبية يعتمد على عدد العملات الذهبية التي لديك. | |||
لتدريب أول نبيل تحتاج عملة ذهبية واحدة وللتدريب للمرة الثانية تحتاج 2 ليصبح المجموع 3 بهذا الشكل. | |||
'''تكاليف التدريب''' | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
! التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | |||
! سرعة الوحدة | |||
! مقدار نهبها | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 40.000 [[ملف:Wood.png|خشاب|link=]] | |||
| align="center" | 50.000 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]] | |||
| align="center" | 50.000 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]] | |||
| align="center" | 100 [[ملف:Farm.png|مزارع|link=]] | |||
| align="center" | 35 دقيقة للمربع | |||
| align="center" | 0 مورد | |||
|} | |||
'''تكاليف العملة الذهبية''' | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 28.000 [[ملف:Wood.png|خشاب|link=]] | |||
| align="center" | 30.000 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]] | |||
| align="center" | 25.000 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]] | |||
|} | |||
==قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة== | |||
تتوفر الوحدة بجميع العوالم بمستوى واحد فقط حتى لو تغير نظام الحداد خلال العالم. | |||
===النظام البسيط=== | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! المستوى | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
! [[ملف:att.png|link=|القوة الهجومية]] | |||
! [[ملف:def.png|link=|القوة الدفاعية]] | |||
! [[ملف:def_cav.png|link=|القوة الدفاعية ضد الفرسان]] | |||
! [[ملف:def_archer.png|link=|16px|القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 1 | |||
| colspan="3" align="center" | يكون مستكشف بالفعل | |||
| align="center" | 30 | |||
| align="center" | 100 | |||
| align="center" | 50 | |||
| align="center" | 100 | |||
|} | |||
---- | |||
{{قالب:الوحدات}} | |||
[[تصنيف:وحدات]] |
المراجعة الحالية بتاريخ ١٦:٤٤، ٢ أكتوبر ٢٠١٤
النبيل | |
---|---|
رمز الوحدة: | |
الوحدة: | |
شكل الوحدة: | |
الشكل الجديد: | |
تكاليف الوحدة: | التكاليف |
سرعة الوحدة: | 35 دقيقة للمربع |
قدرة الحمل: | 0 مورد |
متطلبات البناء: |
|
النبيل يقوم بخفض مستوى الولاء للقرى التي تقوم بمهاجمتها. اذا انخفض الولاء لاكثر من 0 تستطيع احتلال القرية. تكاليف تدريب النبيل تزيد مع كل عملية احتلال و تدريب لنبيل جديد. إرسال أكثر من نبيل في هجمة واحدة لا ينقص الولاء سوى مرة واحدة.
تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها
التخزين
تكلفة تدريب النبيل في عالم بنظام الحزم يختلف عن التكلفة في نظام الصقل. في نظام الحزم يكلف النبيل عدد من الحزم. يزداد عدد الحزم اللازمة مع كل نبيل. النبيل الأول يكلف حزمة واحدة, النبيل الثاني يكلف حزمتين و هكذا.
الموارد المطلوبة | التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | سرعة الوحدة | مقدار نهبها | ||
---|---|---|---|---|---|
28.000 | 30.000 | 25.000 | 100 | 35 دقيقة للمربع | 0 مورد |
العملات الذهبية
عدد النبلاء التي يمكن تدريبها في العوالم بنظام العملات الذهبية يعتمد على عدد العملات الذهبية التي لديك.
لتدريب أول نبيل تحتاج عملة ذهبية واحدة وللتدريب للمرة الثانية تحتاج 2 ليصبح المجموع 3 بهذا الشكل.
تكاليف التدريب
الموارد المطلوبة | التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | سرعة الوحدة | مقدار نهبها | ||
---|---|---|---|---|---|
40.000 | 50.000 | 50.000 | 100 | 35 دقيقة للمربع | 0 مورد |
تكاليف العملة الذهبية
الموارد المطلوبة | ||
---|---|---|
28.000 | 30.000 | 25.000 |
قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة
تتوفر الوحدة بجميع العوالم بمستوى واحد فقط حتى لو تغير نظام الحداد خلال العالم.
النظام البسيط
المستوى | الموارد المطلوبة | ||||||
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | يكون مستكشف بالفعل | 30 | 100 | 50 | 100 |
الوحدات | ||||||||||||