الفرق بين المراجعتين لصفحة: «المليشيا»
اذهب إلى التصفح
Darkworrior (نقاش | مساهمات) (أنشأ الصفحة ب'إذا كنت تتوقع هجوماً على قريتك، يمكنك استخدام المزرعة لإعداد ميليشيا ستدافع عن أرضك. يمكن استخ...') |
لا ملخص تعديل |
||
(٣ مراجعات متوسطة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة) | |||
سطر ١: | سطر ١: | ||
<div style="font-size: 0.8em; float: left; margin-top: -10px; margin-right: 11px;"> | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="2" | [[المليشيا]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''رمز الوحدة:''' | |||
| [[ملف:Unit militia.png|link=|center|class=king_templates|المليشيا]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''شكل الوحدة:''' | |||
| [[ملف:militia1.png|link=|center|class=king_templates|المليشيا]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''الشكل الجديد:''' | |||
| [[ملف:Militia_new.png|100px|center|link=|class=king_templates|المليشيا]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''تكاليف الوحدة:''' | |||
| | |||
* 0 [[ملف:Wood.png|link=|خشب]] | |||
* 0 [[ملف:Clay.png|link=|طمي]] | |||
* 0 [[ملف:Iron.png|link=|حديد]] | |||
* 0 [[ملف:Farm.png|link=|تعداد سكاني]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''سرعة الوحدة:''' | |||
| 0.02 دقيقة للمربع | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''قدرة الحمل:''' | |||
| 0 مورد | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" | |||
| '''متطلبات<br />البناء:''' | |||
| | |||
* [[ملف:Farm_b.png|link=المزارع]] [[المزارع]]<br />(مستوى 1) | |||
|} | |||
</div><div style="text-align: justify;"> | |||
إذا كنت تتوقع هجوماً على قريتك, يمكنك استخدام المزرعة لإعداد ميليشيا ستدافع عن أرضك. يمكن استخدام الميليشيات فقط لأغراض دفاعية ولا يمكنها مغادرة القرية. | |||
'''ملاحظات:''' | |||
* يجب ان تملك قريتين أو أقل, إذا تملك أكثر من قريتين لن تستطيع استدعاء الميليشات. | |||
* '''إذا قمت بإستدعاء الميليشا سينخفض إنتاج القرية إلى النصف لمدة 6 ساعات، لا يمكن الترجع عن هذه العملية''' | |||
هذه الملاحظات تكون بالعوالم الافتراضية قد تتغير هذه القيم ببعض العوالم راجع خصائص العالم للتأكد. | |||
</div> | |||
==تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها== | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
! التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | |||
! سرعة الوحدة | |||
! مقدار نهبها | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 0 [[ملف:Wood.png|خشاب|link=]] | |||
| align="center" | 0 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]] | |||
| align="center" | 0 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]] | |||
| align="center" | 0 [[ملف:Farm.png|مزارع|link=]] | |||
| align="center" | 0.02 دقيقة للمربع | |||
| align="center" | 0 مورد | |||
|} | |||
==قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة== | |||
تتوفر الوحدة بجميع العوالم بمستوى واحد فقط حتى لو تغير نظام الحداد خلال العالم. | |||
===النظام البسيط=== | |||
{| | |||
|- bgcolor="#8D7654" | |||
! المستوى | |||
! colspan="3" | الموارد المطلوبة | |||
! [[ملف:att.png|link=|القوة الهجومية]] | |||
! [[ملف:def.png|link=|القوة الدفاعية]] | |||
! [[ملف:def_cav.png|link=|القوة الدفاعية ضد الفرسان]] | |||
! [[ملف:def_archer.png|link=|16px|القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم]] | |||
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates" | |||
| align="center" | 1 | |||
| colspan="3" align="center" | يكون مستكشف بالفعل | |||
| align="center" | 5 | |||
| align="center" | 15 | |||
| align="center" | 45 | |||
| align="center" | 25 | |||
|} | |||
---- | |||
{{قالب:الوحدات}} | |||
[[تصنيف:وحدات]] |
المراجعة الحالية بتاريخ ٢١:٣٥، ٢ أكتوبر ٢٠١٤
المليشيا | |
---|---|
رمز الوحدة: | |
شكل الوحدة: | |
الشكل الجديد: | |
تكاليف الوحدة: |
|
سرعة الوحدة: | 0.02 دقيقة للمربع |
قدرة الحمل: | 0 مورد |
متطلبات البناء: |
|
إذا كنت تتوقع هجوماً على قريتك, يمكنك استخدام المزرعة لإعداد ميليشيا ستدافع عن أرضك. يمكن استخدام الميليشيات فقط لأغراض دفاعية ولا يمكنها مغادرة القرية.
ملاحظات:
- يجب ان تملك قريتين أو أقل, إذا تملك أكثر من قريتين لن تستطيع استدعاء الميليشات.
- إذا قمت بإستدعاء الميليشا سينخفض إنتاج القرية إلى النصف لمدة 6 ساعات، لا يمكن الترجع عن هذه العملية
هذه الملاحظات تكون بالعوالم الافتراضية قد تتغير هذه القيم ببعض العوالم راجع خصائص العالم للتأكد.
تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها
الموارد المطلوبة | التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة | سرعة الوحدة | مقدار نهبها | ||
---|---|---|---|---|---|
0 | 0 | 0 | 0 | 0.02 دقيقة للمربع | 0 مورد |
قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة
تتوفر الوحدة بجميع العوالم بمستوى واحد فقط حتى لو تغير نظام الحداد خلال العالم.
النظام البسيط
المستوى | الموارد المطلوبة | ||||||
---|---|---|---|---|---|---|---|
1 | يكون مستكشف بالفعل | 5 | 15 | 45 | 25 |
الوحدات | ||||||||||||