الفرق بين المراجعتين لصفحة: «مدير الحساب2»
لا ملخص تعديل |
|||
(٤٧ مراجعة متوسطة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة) | |||
سطر ١: | سطر ١: | ||
مدير الحساب هو امتداد | مدير الحساب هو امتداد مدفوع للعضوية الخاصة، تم تصميمه لكي يسهل ادارة الحسابات الكبيرة. حيث فقط يمكن تفعيل مدير الحساب ان كانت لديك أكثر من 20 قرية. | ||
لتفعيل مدير الحساب اضغط على قائمة العضوية من اعلى الصفحة، ثم اختار مدير الحساب من اليمين و فعل المدير حسب المدة التي تريدها | |||
=== | ='''الرئيسية'''= | ||
1. | |||
===النظرة العامة للقرى=== | |||
[[ملف:النظرة_العامة_للقرى.png |frame|right]] | |||
هي صفحة توفر لك معلومات عن حالة من مدير الحساب وماذا يفعل حاليا. كل خانة يحتوي على معلومات حول جزء مختلف من مدير الحساب ، ويمكنك النقر والسحب حول الشاشة لوضعها في الترتيب الذي تفضله. | |||
وبالنقر على أيقونة الأداة [[ملف:Configuration.png ]] في أعلى الزاوية اليسرى للخانة تستطيع ضبط عدد الاوامر الظاهرة في النظرة العامة. | |||
===أحدث عمليات النهب=== | |||
[[ملف:الرئيسية_مساعد_النهب.png |farme]] | |||
ويمكن استخدام هذا الجزء من النظرة العامة الى جانب مساعد النهب لإرسال هجمات النهب بسهولة على القرى التي نهبتها مؤخرا. حيث يظهر لك القرى البربرية التي نهبتها مؤخراً.. | |||
لمزيد من المعلومات عن الرموز A , B , C ، يرجى الاطلاع على تعليمات مساعد النهب. | |||
==النظرة العامة للقرية في مدير الحساب== | |||
في هذا الجزء تستطيع رؤية حالة مدير القرية و مدير السوق و مدير الجيوش في قراك، حيث النقاط الملومة تشير الى حالتها. نقطة خضراء يشير إلى أن المدير نشطة على القرية. رمادية نقطة يبين المخطط لها أي تعيينات ، والنقطة الصفراء تشير إلى أن مدير الحساب فعال على القرية لكن توقف مؤقتا. | |||
النقر على النقطة الخضراء لتوفيق مدير الحساب مؤقتا على القرية،أو النقطة الصفراء لاستئناف مدير قرية ، والنقر على نقطة رمادية اللون وسوف يأخذك إلى الشاشة مدير الحساب الخاصة لتلك القرية. | |||
==نماذج البناء== | |||
صفحة نماذج البناء تظهر لك جميع النماذج الخاصة بمدير القرية، تستطيع رؤية عدد القرى التي تم تعيينها لكل نموذج، حالة مدير القرية و عدد اوامر التطوير في قائمة المبنى الرئيسي لكل قرية. | |||
[[ملف:ملف_البناء.png]] | |||
==التنبيهات و التوصيات == | |||
إذا كان لديك مزرعة مكتملة أو مخزن ممتلئ ، على سبيل المثال ، سيتم إعلامك في هذا الجزء. | |||
='''التنبيهات البريدية'''= | |||
في شاشة التنبيهات البريدية ، يمكنك إعداد مدير الحساب لإرسال بريد إلكتروني لك عندما يكون عليك هجمات جديدة. لتنشيط تنبيهات الهجوم ضع علامة صح في الخانة الذي يقول "تنشيط إعلام الهجوم ". هذا سيسمح لك بإعداد التبيه حسب اختيارك . | |||
الاختيارات المتاحة تنقسم إلى جزئين | |||
==الأول:أوقات تلقي التنبيهات== | |||
الجزء الأول من النموذج يعالج الأوقات او الحالات التي ترغب في تلقي تبليغات البريد الإلكتروني عن هجوم. | |||
[[ملف:مدير_الحساب_الاشعارات_عدد.png]] | |||
بعد كل أول هجوم على قرية سيتم إعلامك عندما تزيد عدد الهجمات على القرية من 0 إلى 1. | |||
حسب عدد الهجمات: بعد كل (XX) من الهجمات الجديدة سوف تتلقى إشعارا في كل مرة هذا الرقم (XX) من الهجمات جديدة مرسلة على قراك. مثلا ان قمت بتحديد 5 هجمات، كلما يتم ارسال 5 هجمات جديدة عليك تحصل على تنبيه بريدي. | |||
حسب الوقت: تستطيع ان تحدد من فترة تستلم فيها تنبيه واحد على البريد. مثلا ان قمت بحديد 5 ساعات ستحصل على تنبيه بريدي واحد بالهجمات الجديدة كل 5 ساعات. | |||
حسب وقت الغياب: عند اختيارك لهذا الخيار سيتم ارسال تنبيه فقط ان لم تكن مسجل الدخول أو حسابك خامل. | |||
==الثاني:تجميع الهجمات== | |||
[[ملف:مدير_الحساب_الاشعارات_تجميع.png ]] | |||
هذا الجزءتستطيع من خلاله تنظيم تجميع الهجمات في تبيهات البريد. | |||
عدم تجميع الهجمات :لن تظهر الهجمات مجمعة في التنبيهات | |||
حسب المهاجم: سيتم تجميع الهجمات حسب اللاعب التي ارسلها عليك (المهاجم). | |||
حسب القرية المستهدفة: سيتم تجميع الهجمات في مجموعات حسب قريتك المستهدفة. | |||
عرض فقط (xx) من الهجمات: في حال تحديد هذا الخيار فقط سيتم عرف العدد (xx) من الهجمات في المجموعة. | |||
='''مدير القرية '''= | |||
يمكن استخدام مدير القرية لتطوير المباني تلقائيا في قراك، تستطيع اختيار المباني التي يتم تطويرها، عدد المستويات، و الترتيب الذي تريده عن طريق النماذج | |||
[[ملف:مدير_القرى_ادارة_القرى.png ]] | |||
==ادارة النماذج== | |||
افتراضيا عند فتح مدير القرية سيظهر على الشاشة صفحة إدارة القرى. لإدارة النماذج يرجى الضغط على إدارة النماذج. | |||
النماذج الافتراضية | |||
اللعبة تقدم ثلاثة ثماذج افتراضية تستطيع استخدامها. لا يمكن يمكن تعديل أو حذف هذه النماذج. | |||
النماذج هي : | |||
قرى الموارد – عامة بنيت القرية جيدة، مع التركيز لوصول مباني الموارد إلى المستوى 30 أولا. | |||
قرى دفاعية -- للقرى المنتجة للقوات الدفاعية. | |||
قرى هجومية -- للقرى المنتجة للقوات الهجومية. | |||
== إنشاء نماذج خاصة بك == | |||
يمكنك إنشاء نماذج خاصة بك إذا كانت النماذج المقدمة من اللعبة لا تتناسب مع احتياجاتك. ما عليك إلا ادخال الاسم في خانة اسم النموذج و اختيار نموذج آخر لتنسخ منه، او اختيار نموذج فارغ ان اردت انشاء القالب من قالب فارغ | |||
مشاهدة ، وإعادة تسمية وحذف النماذج | |||
تحت جزئية إنشاء النماذج ستجد قائمة بالنماذج الحالية. المستويات الظاهرة هي مستوى المبنى عند انتهاء مدير القرية من القيام بعمله. | |||
يمكنك النقر على الرمز لإعادة تسمية النماذج صورة أو الرمز صورة لحذفها. علما بأن النماذج المقدمة من اللعبة لا يمكن حذف أو إعادة تسميتها. | |||
لعرض أو تعديل أحد النماذج ما عليك إلا النقر على اسمها. | |||
==تعديل النماذج== | |||
[[ملف:مدير_القرية_تعديل_الملفات.png]] | |||
مثل الجزئية السابقة المقطع ملخص سوف تظهر المستويات المستهدفة لكل مبنى. | |||
بناء قائمة البناء ستظهر لك ترتيب التطويرات التي سيقوم بها مدير القرية. | |||
الأوامر الموجودة في قائمة الانتظار البناء تظهر المبنى الذي سيتم تطويره ، وعدد المستويات التطوير ، ومستوى المبنى بعد الانتهاء من التطويرات. | |||
يمكنك حذف اوامر تطوير من قائمة الانتظار بالنقر على صورة . إذا كنت ترغب في تغيير ترتيب اوامر التطوير يمكنك النقر والسحب على أيقونة صورة. | |||
لكن ، خلافا للاجزاء الأخرى من اللعبة حذف و إعادة ترتيب قوائم البناء لا يتم حفظ فورا. تحتاج إلى انقر على "حفظ" أدناه لحفظ التغييرات! تحتاج أيضا إلى انقر على "حفظ" بعد إضافة أوامر جديدة إلى قائمة البناء. | |||
كما أنه يمكن لمدير القرية هدم أي المباني التي مستواها أعلى من المستويات المستهدفة في القالب. و لن يقوم مدير القرية بذلك إلا اذا كان مستوى المبنى الرئيسي لا يقل عن مستوى 15 و الولاء 100 ٪. | |||
لإضافة اوامر جديدة الرجاء استخدام جزئية اضافة الاوامر في أسفل الصفحة. | |||
سيقوم مدير القرية بترتيب المباني الترتيب التي تظهر عليه في هذه الصفحة. وهذا يعني إذا قمت بإضافة 20 مستويات تطوير للثكنات دفعة واحدة ، سيقوم مدير القرية جميع الـ 20 مستوى على التوالي قبل الانتقال الى المبنى التالي. إن قمت بإضافة 3 مستويات للثكانت ، مستويين(2) للحداد ، ثم كررت العملية 10 مرات سيقوم مدير قرية بتطوير كل المباني تدريجيا | |||
تعيين قوالب وإدارة قراكم | |||
يمكنك تعيين نماذج لقرى وإدارة عامة مدير العمليات قرية من قرى إدارة الشاشة. | |||
تخصيصي النماذج للقرى: | |||
لتخصيص أحد النماذج لقرية أو عدة قرية، قم بإختيار القرى بوضع علامة (صح) في المربع الذي بجانبه، تأكد من اختيار "استخدم النموذج" في خانة العمل و اختار النموذج من قائمة النماذج و للتأكيد انقر موافق. | |||
يمكنك التأكد التي تم تعيينها في قالب من خلال النظر في عمود الحالة للقرية. وينبغي أن نقول الآن فعال. | |||
لإزالة تخصيص نموذج لقرية اتبع نفس خطوات الاضافة، ولكن عن طريق تحديد إزالة من القائمة المنسدلة . | |||
يمكنك أيضا تعيين نموذج لقرية عن طريق الذهاب إلى مقر القرية ، ثم النقر على علامة التبويب مدير القرية و اختار النموذج من القائمة. | |||
على سبيل المثال من إدارة القرية حيث تم تعيين إحدى القرى إلى القالب الموارد وإدارة قرية قيد التشغيل حاليا. | |||
التوقف والاستمرار في إدارة حساب | |||
إذا كنت تريد حفظ الموارد الخاصة بك في قرية ثم فمن الممكن لإيقاف مدير القرية دون الحاجة إلى إزالة القالب. | |||
يمكنك القيام بذلك بطريقة مشابهة لإضافة القالب إلى قرية ، فقط حدد إما إيقاف مؤقت أو متابعة من القائمة المنسدلة مربع. | |||
يمكنك أيضا مباشرة فوق إيقاف مؤقت أو يستمر في عمود الحالة للقرية. | |||
الملاحظات العامة | |||
سيقوم مدير قرية الاختيار دوريا قائمة الانتظار الخاصة بك بناء وترقيات جديدة قائمة الانتظار عندما يكون ذلك ممكنا. يمكن أن يستغرق أحيانا بضع دقائق لمدير لبدء الطابور المباني بعد تعيينك لقد قالب. | |||
ويمكن للمدير عدم تجاوز بناء ، والسكان أو الاحتياجات من الموارد. | |||
إذا مستودع قرية ليست كبيرة بما يكفي لرفع مستوى التالي في ترتيب بناء لتكون قائمة الانتظار ثم سيحاول انتظار ترقية مستودع. | |||
وبالمثل ، إذا كانت مزرعة صغيرة جدا سيحاول انتظار ترقية المزرعة. | |||
مدير قرية يسمح لك لمعالجة ما يصل الى 50 أوامر بناء تلقائيا في كل قرية ، وبعد ذلك سوف توقف ويجب إعادة تنشيطه. | |||
='''مدير السوق'''= | |||
مدير السوق يسمح لك لانشاء آلية نقل الموارد بين القرى الخاص التي يتم إرسالها في أوقات محددة سلفا . | |||
==إنشاء الطريق التجارية الجديدة== | |||
يرجى ملاحظة أنه عند إنشاء الطريق التجارية الجديدة القرية هي قرية ارسال الخاص المحدد حاليا. | |||
لإنشاء الطريق التجاري الجديد، إما إدخال إحداثيات قرية الهدف في المقطع الوجهة أو استخدام المفضلة، وصلاتك المساعد الخاص أو التاريخ على اليمين. | |||
المقبل، إدخال عدد من الموارد التي ينبغي نقلها في قسم الموارد. | |||
وأخيرا، يمكنك اختيار متى يجب أن ترسل الموارد. يمكنك اختيار أي من أيام الأسبوع وتحتاج إلى إدخال الوقت من اليوم نقل ينبغي البدء. | |||
سوف ترسل فقط الموارد إذا القرية ما يكفي من الموارد ما يكفي من التجار ومتوفرة. | |||
==عرض وحذف الطريق التجاري== | |||
=''' | بمجرد أن تقوم بإنشاء طرق التجارة يمكنك عرض قائمة منها في أسفل الصفحة. يمكنك أن ترى التالي المقرر ارسال الوقت للتأكد من أنك دخلت يوما والوقت الصحيحين. | ||
ليس من الممكن في الوقت الحالي تحرير الطريق التجاري. | |||
لحذف طرق إما انقر على حذف بجوار الطريق | |||
أو وضع علامة في مربعات الاختيار بجوار الطرق كنت ترغب في حذف ثم انقر فوق الزر حذف أدناه. | |||
='''مدير الجيوش'''= | |||
مدير الجيوش يسمح لك بالتحكم في تدريب الوحدات باختيار عدد الوحدات التي تريد تدريبها في كل قريه عند توفر الموارد ، مدير الجيوش سيدرب الوحدات اتوماتيكيا لك .. | |||
تستطيع وضع اعداد الجيوش مباشرة للقرية او تستطيع انشاء نموذج و حفظه لاستعماله مستقبلا و وضعه في القريه لاحقا . | |||
استخدام مدير الجيوش لتدريب الوحدات | |||
في القرى المتحكم بها يوجد لوحه في الاعلى لشاشة مدير الجيوش لادخال عدد الوحدات التي تريد تدريبها كليا في كل قريه . و تستطيع ايضا انشاء buffer لحفظ الموارد او مساحة السكان . | |||
عند رضاك عن مدخلاتك في اسفل لوحة القريه ضع علامه على القرى التي تريد تطبيق مدرب الجيوش بها ثم اضغط حفظ لبدء عمليه التدريب . | |||
اذا كنت انشات نموذج "انظر بالاسفل لكيفية عمل ذلك " . تستطيع تطبيق هذا للقريه بدلا من ادخال عدد جديد من الوحدات في كل مره . في اعلى لوحة مدير القريه اختر الـنموذج الذي تريد استخدامه من القائمة المنسدله . ثم في لوحه القريه ضع علامه عند القرى التي تريد تطبيقه لها . اضغط زر حفظ لانشائه . | |||
في العاده يستغرق عدد من الدقائق لحين تدريب جيوشك عند توافر الموارد و مساحه في السكان . | |||
[[ملف:مدير_الحساب_مدير_الجيوش.png ]] | |||
==حفظ الموارد و السكان== | |||
تستطيع ادخار مساحه في عدد السكان او الموارد لعدم استخدامهم من قبل مدير الجيوش . على سبيل المثال اذا اخترت عزل 100 من عدد السكان فسوف يتم حفظهم دائما و مدير الجيوش سيوقف عملية تدريب وحدات جديده عندما تملك 100 فقط من مساحه السكان في مزارعك . | |||
==انشاء او تحرير نموذج خاص بك== | |||
لتحرير الـنموذج او لانشاء نموذج جديد اضغط رابط اداره الـنماذج في مدير الجيوش و هذا سينقلك الى لوحة تحرير الـنماذج | |||
==انشاء نموذج جديد== | |||
ادخل اعداد الجيوش المطلوبه في المربعات و اختر له اسم في حقل اسم الـنموذج و تستطيع ايضا وضع العدد الذي تريد حفظه لهذا الـنموذج و فور انتهائك من هذا اضغط " انشئ نموذج جديد " لحفظه . | |||
==تحرير قائمة الـنماذج== | |||
لتحرير قائمة الـنماذج اضغط على الايقونه الخضراء بجانب اسم الـنموذج الي تريد تحرير في لوحه الـنموذج في اسفل الشاشه . و سوف تضاف معلومات الـنموذج في المنطقه اعلاه و عند ضبط عدد الجيوش و الـ buffer على النحو المرغوب به اضغط على زر حفظ . | |||
==تطبيق الـنموذج على القريه== | |||
فور انشائك للـنموذج سوف تحتاج لتطبيقه على القريه لجعله يبدا في تدريب الوحدات و تستطيع تجقيق هذا من شاشه مدير الجيوش الرئيسيه . | |||
في اللوحه اعلاه " لوحه مدير القريه " اختر الـنموذج الذي تريد استخدامه من القائمه المنسدله ثم في لوحة القرى ضع علامه عند القرى التي تريد تطبيق الـنموذج بها . اضغط زر حفظ لتطبيق الـنموذج الخاص بك . | |||
==حذف الـنموذج== | |||
لحذف الـنموذج ضع علامه في المربع بجانب اسم الـنموذج ثم اضغط زر حذف . | |||
='''مساعد النهب'''= | |||
مدير (مساعد) النهب يمنحك امكانية ارسال هجمات بكل سهولة على القرى البربرية التي حولك , اما بصفة مباشرة انطلاقا من الخريطة او من تقارير الهجوم عن طريق النظرة العامة لمدير الحساب . | |||
تستطيع انشاء نموذجين من الجيوش , كل نموذج له تركيبة معينة من القوات لارسالها كهجمات للنهب. و للتبسيط اكثر , سيعطيان اسم (A) و (B) | |||
[[ملف:مساعد_النهب.png]] | |||
==اعداد نماذج جديدة== | |||
لانشاء نماذج جديدة , عليك بالظغط على (نموذج) اسفل الجزء (تعديل النماذج) , سيظهر لك قسم جديد على يمين الصفحة | |||
تستطيع أيضاً اضافة وصف الى النماذج التي انشأتها لكي تستطيع التعرف عليها لاحقاً | |||
بمجرد ملئ الفراغات التي تحدد القوات التي تريدها , انقر فوق (حفظ , انشاء , اضافة) لاضافة (النموذج) الجديد | |||
==تعديل او حذف نموذج== | |||
اذا احتجت الى تعديل الوصف او الجيش لنموذج معين , تستطيع التعديل بالظغط على وصف النموذج اسفل تعديل (او تحرير) النموذج | |||
او اذا تفضل حذف النوذج و اعادة انشاءه من الصفر , تستيطع الظغط على علامة X الحمراء على مين وصف النموذج | |||
استعمال مدير النهب انطلاقاً من الخريطة | |||
بمجرد برمجة احد النوذجين , تستطيع استعمال مدير النهب عن طريق الخريطة , لاحظ انه يجب تفعيل (Context menu ) | |||
عندما تظعط على القرية البربرية , ستتمكن من رأيت ايوقنتين جديدتين و هما A و B . كل واحدة تتعلق بالنموذج معين قمت بتحديده سابقاً عن طريق مدير النهب | |||
لارسال هجوم , اظغط بكل بساطة على الايقونة و سيتم ارسال الجيوش دون الحاجة للتأكيد | |||
لاحظ ان هذه الخاصية لا تستعمل الا على القرى البربرية , لا يوجد أي امكانية للهجوم على قرى الاعبين دون الحاجة للمرور بنقطة التجمع ثم تأكيد الهجوم | |||
المراجعة الحالية بتاريخ ٢١:٣٣، ١٠ سبتمبر ٢٠١٤
مدير الحساب هو امتداد مدفوع للعضوية الخاصة، تم تصميمه لكي يسهل ادارة الحسابات الكبيرة. حيث فقط يمكن تفعيل مدير الحساب ان كانت لديك أكثر من 20 قرية.
لتفعيل مدير الحساب اضغط على قائمة العضوية من اعلى الصفحة، ثم اختار مدير الحساب من اليمين و فعل المدير حسب المدة التي تريدها
الرئيسية
النظرة العامة للقرى
هي صفحة توفر لك معلومات عن حالة من مدير الحساب وماذا يفعل حاليا. كل خانة يحتوي على معلومات حول جزء مختلف من مدير الحساب ، ويمكنك النقر والسحب حول الشاشة لوضعها في الترتيب الذي تفضله.
وبالنقر على أيقونة الأداة في أعلى الزاوية اليسرى للخانة تستطيع ضبط عدد الاوامر الظاهرة في النظرة العامة.
أحدث عمليات النهب
ويمكن استخدام هذا الجزء من النظرة العامة الى جانب مساعد النهب لإرسال هجمات النهب بسهولة على القرى التي نهبتها مؤخرا. حيث يظهر لك القرى البربرية التي نهبتها مؤخراً..
لمزيد من المعلومات عن الرموز A , B , C ، يرجى الاطلاع على تعليمات مساعد النهب.
النظرة العامة للقرية في مدير الحساب
في هذا الجزء تستطيع رؤية حالة مدير القرية و مدير السوق و مدير الجيوش في قراك، حيث النقاط الملومة تشير الى حالتها. نقطة خضراء يشير إلى أن المدير نشطة على القرية. رمادية نقطة يبين المخطط لها أي تعيينات ، والنقطة الصفراء تشير إلى أن مدير الحساب فعال على القرية لكن توقف مؤقتا.
النقر على النقطة الخضراء لتوفيق مدير الحساب مؤقتا على القرية،أو النقطة الصفراء لاستئناف مدير قرية ، والنقر على نقطة رمادية اللون وسوف يأخذك إلى الشاشة مدير الحساب الخاصة لتلك القرية.
نماذج البناء
صفحة نماذج البناء تظهر لك جميع النماذج الخاصة بمدير القرية، تستطيع رؤية عدد القرى التي تم تعيينها لكل نموذج، حالة مدير القرية و عدد اوامر التطوير في قائمة المبنى الرئيسي لكل قرية.
التنبيهات و التوصيات
إذا كان لديك مزرعة مكتملة أو مخزن ممتلئ ، على سبيل المثال ، سيتم إعلامك في هذا الجزء.
التنبيهات البريدية
في شاشة التنبيهات البريدية ، يمكنك إعداد مدير الحساب لإرسال بريد إلكتروني لك عندما يكون عليك هجمات جديدة. لتنشيط تنبيهات الهجوم ضع علامة صح في الخانة الذي يقول "تنشيط إعلام الهجوم ". هذا سيسمح لك بإعداد التبيه حسب اختيارك . الاختيارات المتاحة تنقسم إلى جزئين
الأول:أوقات تلقي التنبيهات
الجزء الأول من النموذج يعالج الأوقات او الحالات التي ترغب في تلقي تبليغات البريد الإلكتروني عن هجوم.
بعد كل أول هجوم على قرية سيتم إعلامك عندما تزيد عدد الهجمات على القرية من 0 إلى 1.
حسب عدد الهجمات: بعد كل (XX) من الهجمات الجديدة سوف تتلقى إشعارا في كل مرة هذا الرقم (XX) من الهجمات جديدة مرسلة على قراك. مثلا ان قمت بتحديد 5 هجمات، كلما يتم ارسال 5 هجمات جديدة عليك تحصل على تنبيه بريدي.
حسب الوقت: تستطيع ان تحدد من فترة تستلم فيها تنبيه واحد على البريد. مثلا ان قمت بحديد 5 ساعات ستحصل على تنبيه بريدي واحد بالهجمات الجديدة كل 5 ساعات. حسب وقت الغياب: عند اختيارك لهذا الخيار سيتم ارسال تنبيه فقط ان لم تكن مسجل الدخول أو حسابك خامل.
الثاني:تجميع الهجمات
هذا الجزءتستطيع من خلاله تنظيم تجميع الهجمات في تبيهات البريد. عدم تجميع الهجمات :لن تظهر الهجمات مجمعة في التنبيهات حسب المهاجم: سيتم تجميع الهجمات حسب اللاعب التي ارسلها عليك (المهاجم). حسب القرية المستهدفة: سيتم تجميع الهجمات في مجموعات حسب قريتك المستهدفة. عرض فقط (xx) من الهجمات: في حال تحديد هذا الخيار فقط سيتم عرف العدد (xx) من الهجمات في المجموعة.
مدير القرية
يمكن استخدام مدير القرية لتطوير المباني تلقائيا في قراك، تستطيع اختيار المباني التي يتم تطويرها، عدد المستويات، و الترتيب الذي تريده عن طريق النماذج
ادارة النماذج
افتراضيا عند فتح مدير القرية سيظهر على الشاشة صفحة إدارة القرى. لإدارة النماذج يرجى الضغط على إدارة النماذج. النماذج الافتراضية اللعبة تقدم ثلاثة ثماذج افتراضية تستطيع استخدامها. لا يمكن يمكن تعديل أو حذف هذه النماذج.
النماذج هي : قرى الموارد – عامة بنيت القرية جيدة، مع التركيز لوصول مباني الموارد إلى المستوى 30 أولا.
قرى دفاعية -- للقرى المنتجة للقوات الدفاعية.
قرى هجومية -- للقرى المنتجة للقوات الهجومية.
إنشاء نماذج خاصة بك
يمكنك إنشاء نماذج خاصة بك إذا كانت النماذج المقدمة من اللعبة لا تتناسب مع احتياجاتك. ما عليك إلا ادخال الاسم في خانة اسم النموذج و اختيار نموذج آخر لتنسخ منه، او اختيار نموذج فارغ ان اردت انشاء القالب من قالب فارغ
مشاهدة ، وإعادة تسمية وحذف النماذج
تحت جزئية إنشاء النماذج ستجد قائمة بالنماذج الحالية. المستويات الظاهرة هي مستوى المبنى عند انتهاء مدير القرية من القيام بعمله. يمكنك النقر على الرمز لإعادة تسمية النماذج صورة أو الرمز صورة لحذفها. علما بأن النماذج المقدمة من اللعبة لا يمكن حذف أو إعادة تسميتها.
لعرض أو تعديل أحد النماذج ما عليك إلا النقر على اسمها.
تعديل النماذج
مثل الجزئية السابقة المقطع ملخص سوف تظهر المستويات المستهدفة لكل مبنى.
بناء قائمة البناء ستظهر لك ترتيب التطويرات التي سيقوم بها مدير القرية.
الأوامر الموجودة في قائمة الانتظار البناء تظهر المبنى الذي سيتم تطويره ، وعدد المستويات التطوير ، ومستوى المبنى بعد الانتهاء من التطويرات.
يمكنك حذف اوامر تطوير من قائمة الانتظار بالنقر على صورة . إذا كنت ترغب في تغيير ترتيب اوامر التطوير يمكنك النقر والسحب على أيقونة صورة.
لكن ، خلافا للاجزاء الأخرى من اللعبة حذف و إعادة ترتيب قوائم البناء لا يتم حفظ فورا. تحتاج إلى انقر على "حفظ" أدناه لحفظ التغييرات! تحتاج أيضا إلى انقر على "حفظ" بعد إضافة أوامر جديدة إلى قائمة البناء.
كما أنه يمكن لمدير القرية هدم أي المباني التي مستواها أعلى من المستويات المستهدفة في القالب. و لن يقوم مدير القرية بذلك إلا اذا كان مستوى المبنى الرئيسي لا يقل عن مستوى 15 و الولاء 100 ٪.
لإضافة اوامر جديدة الرجاء استخدام جزئية اضافة الاوامر في أسفل الصفحة.
سيقوم مدير القرية بترتيب المباني الترتيب التي تظهر عليه في هذه الصفحة. وهذا يعني إذا قمت بإضافة 20 مستويات تطوير للثكنات دفعة واحدة ، سيقوم مدير القرية جميع الـ 20 مستوى على التوالي قبل الانتقال الى المبنى التالي. إن قمت بإضافة 3 مستويات للثكانت ، مستويين(2) للحداد ، ثم كررت العملية 10 مرات سيقوم مدير قرية بتطوير كل المباني تدريجيا
تعيين قوالب وإدارة قراكم
يمكنك تعيين نماذج لقرى وإدارة عامة مدير العمليات قرية من قرى إدارة الشاشة.
تخصيصي النماذج للقرى: لتخصيص أحد النماذج لقرية أو عدة قرية، قم بإختيار القرى بوضع علامة (صح) في المربع الذي بجانبه، تأكد من اختيار "استخدم النموذج" في خانة العمل و اختار النموذج من قائمة النماذج و للتأكيد انقر موافق.
يمكنك التأكد التي تم تعيينها في قالب من خلال النظر في عمود الحالة للقرية. وينبغي أن نقول الآن فعال.
لإزالة تخصيص نموذج لقرية اتبع نفس خطوات الاضافة، ولكن عن طريق تحديد إزالة من القائمة المنسدلة .
يمكنك أيضا تعيين نموذج لقرية عن طريق الذهاب إلى مقر القرية ، ثم النقر على علامة التبويب مدير القرية و اختار النموذج من القائمة.
على سبيل المثال من إدارة القرية حيث تم تعيين إحدى القرى إلى القالب الموارد وإدارة قرية قيد التشغيل حاليا.
التوقف والاستمرار في إدارة حساب
إذا كنت تريد حفظ الموارد الخاصة بك في قرية ثم فمن الممكن لإيقاف مدير القرية دون الحاجة إلى إزالة القالب.
يمكنك القيام بذلك بطريقة مشابهة لإضافة القالب إلى قرية ، فقط حدد إما إيقاف مؤقت أو متابعة من القائمة المنسدلة مربع.
يمكنك أيضا مباشرة فوق إيقاف مؤقت أو يستمر في عمود الحالة للقرية.
الملاحظات العامة
سيقوم مدير قرية الاختيار دوريا قائمة الانتظار الخاصة بك بناء وترقيات جديدة قائمة الانتظار عندما يكون ذلك ممكنا. يمكن أن يستغرق أحيانا بضع دقائق لمدير لبدء الطابور المباني بعد تعيينك لقد قالب.
ويمكن للمدير عدم تجاوز بناء ، والسكان أو الاحتياجات من الموارد.
إذا مستودع قرية ليست كبيرة بما يكفي لرفع مستوى التالي في ترتيب بناء لتكون قائمة الانتظار ثم سيحاول انتظار ترقية مستودع.
وبالمثل ، إذا كانت مزرعة صغيرة جدا سيحاول انتظار ترقية المزرعة.
مدير قرية يسمح لك لمعالجة ما يصل الى 50 أوامر بناء تلقائيا في كل قرية ، وبعد ذلك سوف توقف ويجب إعادة تنشيطه.
مدير السوق
مدير السوق يسمح لك لانشاء آلية نقل الموارد بين القرى الخاص التي يتم إرسالها في أوقات محددة سلفا .
إنشاء الطريق التجارية الجديدة
يرجى ملاحظة أنه عند إنشاء الطريق التجارية الجديدة القرية هي قرية ارسال الخاص المحدد حاليا. لإنشاء الطريق التجاري الجديد، إما إدخال إحداثيات قرية الهدف في المقطع الوجهة أو استخدام المفضلة، وصلاتك المساعد الخاص أو التاريخ على اليمين. المقبل، إدخال عدد من الموارد التي ينبغي نقلها في قسم الموارد. وأخيرا، يمكنك اختيار متى يجب أن ترسل الموارد. يمكنك اختيار أي من أيام الأسبوع وتحتاج إلى إدخال الوقت من اليوم نقل ينبغي البدء. سوف ترسل فقط الموارد إذا القرية ما يكفي من الموارد ما يكفي من التجار ومتوفرة.
عرض وحذف الطريق التجاري
بمجرد أن تقوم بإنشاء طرق التجارة يمكنك عرض قائمة منها في أسفل الصفحة. يمكنك أن ترى التالي المقرر ارسال الوقت للتأكد من أنك دخلت يوما والوقت الصحيحين. ليس من الممكن في الوقت الحالي تحرير الطريق التجاري. لحذف طرق إما انقر على حذف بجوار الطريق أو وضع علامة في مربعات الاختيار بجوار الطرق كنت ترغب في حذف ثم انقر فوق الزر حذف أدناه.
مدير الجيوش
مدير الجيوش يسمح لك بالتحكم في تدريب الوحدات باختيار عدد الوحدات التي تريد تدريبها في كل قريه عند توفر الموارد ، مدير الجيوش سيدرب الوحدات اتوماتيكيا لك ..
تستطيع وضع اعداد الجيوش مباشرة للقرية او تستطيع انشاء نموذج و حفظه لاستعماله مستقبلا و وضعه في القريه لاحقا .
استخدام مدير الجيوش لتدريب الوحدات
في القرى المتحكم بها يوجد لوحه في الاعلى لشاشة مدير الجيوش لادخال عدد الوحدات التي تريد تدريبها كليا في كل قريه . و تستطيع ايضا انشاء buffer لحفظ الموارد او مساحة السكان .
عند رضاك عن مدخلاتك في اسفل لوحة القريه ضع علامه على القرى التي تريد تطبيق مدرب الجيوش بها ثم اضغط حفظ لبدء عمليه التدريب .
اذا كنت انشات نموذج "انظر بالاسفل لكيفية عمل ذلك " . تستطيع تطبيق هذا للقريه بدلا من ادخال عدد جديد من الوحدات في كل مره . في اعلى لوحة مدير القريه اختر الـنموذج الذي تريد استخدامه من القائمة المنسدله . ثم في لوحه القريه ضع علامه عند القرى التي تريد تطبيقه لها . اضغط زر حفظ لانشائه .
في العاده يستغرق عدد من الدقائق لحين تدريب جيوشك عند توافر الموارد و مساحه في السكان .
حفظ الموارد و السكان
تستطيع ادخار مساحه في عدد السكان او الموارد لعدم استخدامهم من قبل مدير الجيوش . على سبيل المثال اذا اخترت عزل 100 من عدد السكان فسوف يتم حفظهم دائما و مدير الجيوش سيوقف عملية تدريب وحدات جديده عندما تملك 100 فقط من مساحه السكان في مزارعك .
انشاء او تحرير نموذج خاص بك
لتحرير الـنموذج او لانشاء نموذج جديد اضغط رابط اداره الـنماذج في مدير الجيوش و هذا سينقلك الى لوحة تحرير الـنماذج
انشاء نموذج جديد
ادخل اعداد الجيوش المطلوبه في المربعات و اختر له اسم في حقل اسم الـنموذج و تستطيع ايضا وضع العدد الذي تريد حفظه لهذا الـنموذج و فور انتهائك من هذا اضغط " انشئ نموذج جديد " لحفظه .
تحرير قائمة الـنماذج
لتحرير قائمة الـنماذج اضغط على الايقونه الخضراء بجانب اسم الـنموذج الي تريد تحرير في لوحه الـنموذج في اسفل الشاشه . و سوف تضاف معلومات الـنموذج في المنطقه اعلاه و عند ضبط عدد الجيوش و الـ buffer على النحو المرغوب به اضغط على زر حفظ .
تطبيق الـنموذج على القريه
فور انشائك للـنموذج سوف تحتاج لتطبيقه على القريه لجعله يبدا في تدريب الوحدات و تستطيع تجقيق هذا من شاشه مدير الجيوش الرئيسيه .
في اللوحه اعلاه " لوحه مدير القريه " اختر الـنموذج الذي تريد استخدامه من القائمه المنسدله ثم في لوحة القرى ضع علامه عند القرى التي تريد تطبيق الـنموذج بها . اضغط زر حفظ لتطبيق الـنموذج الخاص بك .
حذف الـنموذج
لحذف الـنموذج ضع علامه في المربع بجانب اسم الـنموذج ثم اضغط زر حذف .
مساعد النهب
مدير (مساعد) النهب يمنحك امكانية ارسال هجمات بكل سهولة على القرى البربرية التي حولك , اما بصفة مباشرة انطلاقا من الخريطة او من تقارير الهجوم عن طريق النظرة العامة لمدير الحساب .
تستطيع انشاء نموذجين من الجيوش , كل نموذج له تركيبة معينة من القوات لارسالها كهجمات للنهب. و للتبسيط اكثر , سيعطيان اسم (A) و (B)
اعداد نماذج جديدة
لانشاء نماذج جديدة , عليك بالظغط على (نموذج) اسفل الجزء (تعديل النماذج) , سيظهر لك قسم جديد على يمين الصفحة
تستطيع أيضاً اضافة وصف الى النماذج التي انشأتها لكي تستطيع التعرف عليها لاحقاً
بمجرد ملئ الفراغات التي تحدد القوات التي تريدها , انقر فوق (حفظ , انشاء , اضافة) لاضافة (النموذج) الجديد
تعديل او حذف نموذج
اذا احتجت الى تعديل الوصف او الجيش لنموذج معين , تستطيع التعديل بالظغط على وصف النموذج اسفل تعديل (او تحرير) النموذج
او اذا تفضل حذف النوذج و اعادة انشاءه من الصفر , تستيطع الظغط على علامة X الحمراء على مين وصف النموذج
استعمال مدير النهب انطلاقاً من الخريطة
بمجرد برمجة احد النوذجين , تستطيع استعمال مدير النهب عن طريق الخريطة , لاحظ انه يجب تفعيل (Context menu )
عندما تظعط على القرية البربرية , ستتمكن من رأيت ايوقنتين جديدتين و هما A و B . كل واحدة تتعلق بالنموذج معين قمت بتحديده سابقاً عن طريق مدير النهب
لارسال هجوم , اظغط بكل بساطة على الايقونة و سيتم ارسال الجيوش دون الحاجة للتأكيد
لاحظ ان هذه الخاصية لا تستعمل الا على القرى البربرية , لا يوجد أي امكانية للهجوم على قرى الاعبين دون الحاجة للمرور بنقطة التجمع ثم تأكيد الهجوم