الأعلام
خاصية جديدة تضاف لقراكم الأعلام تم إضافتها بـالإصدار 8.5. عين علم على إحدى قراك, لتحصل على إحدى المكافئات.
يمكن أن تعين علم واحد فقط لكل قرية, للحصول على مكافأة معينة لا يمكن ازالتها الا بعد مضي 24 ساعة بعد ازالته تستطيع تعيين العلم في مكان آخر او تعين علم من نوع اخر للقرية . تعين العلم بقرية يحسن كفاءة ما كما يمكن دمج 3 أعلام من نفس النوع والمستوى للحصول على مستوى جديد من نفس العلم, وتصل إلى أعلى مستوى ممكن وهو 9!
حتى إذا فقدت القرية لا تفقد العلم, يمكنك الحصول على العلم. فالاعلام محمية .
أنواع الاعلام
انتاج الموارد
قم بتعيين علم زيادة انتاج الموارد وشاهد عمالك و هم يصلون الي الحد الأعلى الجديد من انتاج الموارد. | |
سرعة التدريب
زيادة سرعة تدريب الوحدات يزيد بشكل كبير عند رفع علم زيادة سرعة تدريب الجيوش, لكي تقوم دائماً بتذكيرهم بشكل دائم اننا بحاجة الي المزيد من الجيوش. | |
القوة الهجومية
بإلهام من العلم المرفوع في القرية, الجيوش في هذه القرية ستقوم بالهجوم بشكل أشرس كثيراً كما يطلب منهم هذا العلم. | |
القوة الدفاعية
اجمع جنودك للدفاع عن القرية بطريقة أقوى عن طريق رفع علم الدفاع | |
حظ
يستطيع مالك علم الحظ ان يتنبئ بنتيجة الهجوم عن طريق التأثير على الحظ في المعركة. هذه الأعلام الغريبة ستجبر الحظ ان يكون أقرب ما يكون الى 0 حسب قوة العلم. اذا كان حظ المعركة -20% أو 20% فان العلم سيجبر الحظ أن يتحرك 6% فيصبح مثلاً -14% أو 14% . | |
التعداد السكاني
يشجع سكان قريتك لتحمل منازل أصغر لكي تستطيع القرية أن تستوعب المزيد من السكان عن طريق رفع علم التعداد السكاني. | |
تخفيض سعر القطعة الذهبية/الحزم
من خلال رفع علم من هذا النوع تجبر الأكاديمية على قبول تكاليف أقل لصقل العملات الذهبية أو تخزين الموارد. | |
قدرة النهب
يمنح جيوشك القوة و القدرة على حمل المزيد من الموارد المنهوبة الي قريتهم عن طريق علم النهب. |
الألوان والمكافآت
لون العلم يمثل كفاءة العلم.
رفع الأعلام يحسن من كفاءتها دمج 3 أعلام من نفس النوع والمستوى يصل بك إلى مستوى التالي من العلم أعلى مستوى ممكن 9!
للحصول على علم مستوى 9 تحتاج 6561 علم رمادي .
مستوى 1 | مستوى 2 | مستوى 3 | مستوى 4 | مستوى 5 | مستوى 6 | مستوى 7 | مستوى 8 | مستوى 9 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
انتاج الموارد | ||||||||
+4% | +6% | +8% | +10% | +12% | +14% | +16% | +17% | +18% |
سرعة التدريب | ||||||||
+6% | +8% | +10% | +12% | +14% | +16% | +18% | +19% | +20% |
القوة الهجومية | ||||||||
+2% | +3% | +4% | +5% | +6% | +7% | +8% | +9% | +10% |
القوة الدفاعية | ||||||||
+2% | +3% | +4% | +5% | +6% | +7% | +8% | +9% | +10% |
الحظ | ||||||||
-6% | -8% | -10% | -12% | -14% | -16% | -18% | -19% | -20% |
التعداد السكاني | ||||||||
+2% | +3% | +4% | +5% | +6% | +7% | +8% | +9% | +10% |
تخفيض سعر القطعة الذهبية/الحزم | ||||||||
-10% | -12% | -14% | -16% | -18% | -20% | -22% | -23% | -24% |
قدرة النهب | ||||||||
+2% | +3% | +4% | +5% | +6% | +7% | +8% | +9% | +10% |
الحصول على الاعلام؟
يمكنك العثور على الأعلام في اللعبة, ولكن فقط الأعلام لمستوى 5 ولديك إمكانية لـشراء الأعلام.
ويتم الحصول على الأعلام من :
- هزيمة جيوش العدو (مثل الحصول على اسلحة قائد الفرسان)
- تدريب النبلاء
- الانجازات(عدا: صديق الجميع)
- انتهاء من مهام محددة
- شراء حزم الأعلام
- دعوة الأصدقاء للعبة
كيفية استخدام العلم؟
يمكن الوصول إلى الاعلام عن طريق رمز العلم في الاعلى على اليسار:
أو عن طريق النقر على العلم في الشكل العام للقرية:
إذا قمت بتحديد العلم لقرية لا يمكن تغيره سوا بعد مرور مدة 24 ساعة ويمكن بعدها استخدامه في قرية أخرى او تعين علم اخر لنفس القرية .
يتم تعيين العلم للقرية من خلال النقر على العلم المطلوب . اذا لديك على الأقل 3 أعلام من نوع ومستوى واحد ، يمكنك ترقية من خلال النقر على السهم الأحمر على يسار العلم وسينتقل العلم الى المستوى التالي .
الأعلام النشطة على القرى, يمكن النظر إليها من خلال عمليات التطوير بالشكل العام. ويمكنك أيضا سحب وتعيين الأعلام.
تبادل الاعلام
إذا كنت تبحث عن نوع معين من الأعلام ، يمكنك تبادل العلم مع أفراد القبيلة بعلم اخر في نفس المستوى .
تبادل العلم لا يمكن تحقيقه إلا في نسبة 1:1 .
الحصول على حزم الأعلام
من خلال الشكل العام للأعلام لديك إمكانية شراء حزمة الأعلام.
كل حزمة تشمل 3 أعلام (علم مستوى 3 ومستوى 4 وآخر مستوى 5). مكافأة العلم تكون عشوائي. يمكن أيضا أن تحصل على علمين بنفس المكافئة.
يوجد احتمال بنسبة 25? يمكنك من الحصول على زيادة إضافي. هذا يعني اضافية علم لديه المستوى التالي. كل الأعلام لديهم نفس فرصة الحصول الزيادة, ولا يقتصر على محدد.
معلومات أخرى
- الاعلام لا يشترط استخدامها بعالم واحد يمكن ان تستخدم في اي عالم بشرط ان يكون قد تم تفعيل الخاصية بالعالم .
- إذا فقدت قرية لا تفقد العلم.
- لا يمكن إزالة علم التعداد السكاني عندما يكون تعداد سكان القرية قد تجاوز التعداد الطبيعي لها.
- الحصول على إنجاز صديق الجميع لا تحصل مقابله على علم مكافئة.
- ستظهر أعلام القوة الهجومية والقوة الدفاعة خلال تقارير الهجوم والدفاع باقي الأعلام لن تظهر خلال التقارير.
- تم اضافة خاصية الأعلام لمحاكي المعركة ليتم الحساب بشكل ادق للمكافئة التي تضاف من الأعلام.