الفرق بين المراجعتين لصفحة: «مقاتل السيف»

من Tribalwars Wiki AE
اذهب إلى التصفح
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر ١: سطر ١:
{{قالب:الوحدات}}
<div style="font-size: 0.8em; float: left; margin-top: -10px; margin-right: 11px;">
{|
|- bgcolor="#8D7654"
! colspan="2" | [[مقاتل السيف]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''رمز الوحدة:'''
| [[ملف:Unit_sword.png|link=|center|class=king_templates|مقاتل السيف]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''الوحدة:'''
| [[ملف:Sword old.png|link=|center|class=king_templates|مقاتل السيف]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''شكل الوحدة:'''
| [[ملف:Sword1.png|link=|center|class=king_templates|مقاتل السيف]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''الشكل الجديد:'''
| [[ملف:Sword2.png|100px|center|link=|class=king_templates|مقاتل السيف]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''تكاليف الوحدة:'''
|
* 30 [[ملف:Wood.png|link=|خشب]]
* 30 [[ملف:Clay.png|link=|طمي]]
* 70 [[ملف:Iron.png|link=|حديد]]
* 1  [[ملف:Farm.png|link=|تعداد سكاني]]
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''سرعة الوحدة:'''
| 22 دقيقة للمربع
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''قدرة الحمل:'''
| 15 مورد
|- bgcolor="#F4E4BC"
| '''متطلبات<br />البناء:'''
|
* [[ملف:barracks.png|link=الحداد]] [[الحداد]]<br />(مستوى 1)
|}
</div><div style="text-align: justify;">
 
 
 


[[مقاتل السيف]] يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم. يمكن تدريبه خلال [[الثكنات]], بسبب سرعة البطية وقدرة حمل الضعيفة فهذه الوحدة غير جيدة للنهب.


='''نبذة'''=


مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم.


</div>


[[ملف:Sword2.png|center]]


==تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها==


='''تكلفة تدريب الوحدة مع سرعتها للمربع في الخريطة و الغنيمة'''=
{|
{|border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
|- bgcolor="#8D7654"
|-
! colspan="3" | الموارد المطلوبة
!scope="col"|[[image:wood.png]]
! التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة
!scope="col"|[[image:clay.png]]
! سرعة الوحدة
!scope|[[image:iron.png]]
! مقدار نهبها
!scope="col"|[[image:farm.png]]
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
!scope="col"|[[image:speed.png]]
| align="center" | 30 [[ملف:Wood.png|خشاب|link=]]
!scope="col"|[[image:booty.png]]
| align="center" | 30 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
|-
| align="center" | 70 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
!scope="row"|30
| align="center" | 1 [[ملف:Farm.png|مزارع|link=]]
!|30
| align="center" | 22 دقيقة للمربع
!|70
| align="center" | 15 مورد
!|1
!|22دقيقة للمربع
!|15
|-
|}
|}
='''متطلبات تطوير الوحدة'''=
[[الحداد]] [[ملف:smith.png]] (مستوي 1)




='''قوة الوحدة في نظامين الحداد'''=
==قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة==
[[الحداد]] لديه نظامين في حرب القبائل، نظام التطوير البسيط و نظام الثلاثة مستويات.


=='''قوة الوحدة في نظام التطوير البسيط'''==
 
{|border="1" cellspaceing="0" cellpadding="2"
===النظام الكلاسيكي (10 مستويات)===
|-
 
!scope="col"|[[image:att.png]]
 
!scope="col"|[[image:def.png]]
خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها [[أنظمة الحداد|10 مستويات]].
!scope="col"|[[image:def_cav.png]]
 
!scope="col"|[[image:def_archer.png]]
{|
|-
|- bgcolor="#8D7654"
!scope="row"|25
! المستوى
!|50
! colspan="3" | الموارد المطلوبة
!|15
! [[ملف:att.png|link=|القوة الهجومية]]
!|40
! [[ملف:def.png|link=|القوة الدفاعية]]
! [[ملف:def_cav.png|link=|القوة الدفاعية ضد الفرسان]]
! [[ملف:def_archer.png|link=|16px|القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم]]
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 1
| align="center" | 360 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 320 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 312 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 25
| align="center" | 50
| align="center" | 25
| align="center" | 40
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 2
| align="center" | 576 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 512 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 499 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 26
| align="center" | 52
| align="center" | 26
| align="center" | 42
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 3
| align="center" | 922 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 819 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 799 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 27
| align="center" | 55
| align="center" | 27
| align="center" | 44
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 4
| align="center" | 1.475 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 1.311 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 1.278 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 29
| align="center" | 57
| align="center" | 29
| align="center" | 46
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 5
| align="center" | 2.359 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 2.097 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 2.045 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 30
| align="center" | 60
| align="center" | 30
| align="center" | 48
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 6
| align="center" | 3.775 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 3.355 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 3.272 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 31
| align="center" | 63
| align="center" | 31
| align="center" | 50
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 7
| align="center" | 6.040 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 5.369 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 5.234 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 33
| align="center" | 66
| align="center" | 33
| align="center" | 52
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 8
| align="center" | 9.664 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 8.590 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 8.375 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 34
| align="center" | 69
| align="center" | 34
| align="center" | 55
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 9
| align="center" | 15.462 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 13.744 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 13.400 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 36
| align="center" | 72
| align="center" | 36
| align="center" | 57
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
| align="center" | 10
| align="center" | 24.739 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
| align="center" | 21.990 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
| align="center" | 21.440 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
| align="center" | 37
| align="center" | 75
| align="center" | 37
| align="center" | 60
|}
|}


الوحدة متاحة دون تطوير
===نظام 3 مستويات===


خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها [[أنظمة الحداد|3 مستويات]].


=='''قوة الوحدة في نظام الثلاثة مستويات و تكلفة التطويرات'''==
{|
{|border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
|- bgcolor="#8D7654"
|-
! المستوى
!scope="col"|مستوي التطوير
! colspan="3" | الموارد المطلوبة
!scope="col"|[[image:wood.png]]
! [[ملف:att.png|link=|القوة الهجومية]]
!scope="col"|[[image:clay.png]]
! [[ملف:def.png|link=|القوة الدفاعية]]
!scope="col"|[[image:iron.png]]
! [[ملف:def_cav.png|link=|القوة الدفاعية ضد الفرسان]]
!scope="col"|[[image:att.png]]
! [[ملف:def_archer.png|link=|16px|القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم]]
!scope="col"|[[image:def.png]]
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
!scope="col"|[[image:def_cav.png]]
| align="center" | 1
!scope="col"|[[image:def_archer.png]]
| colspan="3" align="center" | يكون مستكشف بالفعل
|-
| align="center" | 25
!scope="row"|1
| align="center" | 50
!| المستوى
| align="center" | 15
!| متاح
| align="center" | 40
!| دون تطوير
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
!|25
| align="center" | 2
!|50
| align="center" | 3.600 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
!|15
| align="center" | 3.200 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
!|40
| align="center" | 3.120 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
|-
| align="center" | 31
!scope="row"|2
| align="center" | 63
!|3.600
| align="center" | 19
!|3.200
| align="center" | 50
!|3.120
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
!|31
| align="center" | 3
!|63
| align="center" | 14.400 [[ملف:Wood.png|خشب|link=]]
!|19
| align="center" | 12.800 [[ملف:Clay.png|طمي|link=]]
!|50
| align="center" | 12.480 [[ملف:Iron.png|حديد|link=]]
|-
| align="center" | 35
!scope="row"|3
| align="center" | 70
!|14.400
| align="center" | 21
!|12.800
| align="center" | 56
!|12.480
!|35
!|70
!|21
!|56
|-
|}
|}
== شرح الرموز ==


===النظام البسيط===
خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها [[أنظمة الحداد|مبسط]].


{| border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
{|
|-
|- bgcolor="#8D7654"
!scope="col"| الرمز
! المستوى
!scope="col"| المعنى
! colspan="3" | الموارد المطلوبة
!scope="col"| الشرح
! [[ملف:att.png|link=|القوة الهجومية]]
|-
! [[ملف:def.png|link=|القوة الدفاعية]]
!scope="row"| [[image:wood.png]]
! [[ملف:def_cav.png|link=|القوة الدفاعية ضد الفرسان]]
| الخشب
! [[ملف:def_archer.png|link=|16px|القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم]]
| كمية الخشب اللازمة للقيام بالعملية، الرمز [[ملف:iron.png]] يدل على الحديد و الرمز [[ملف:clay.png]] يدل على الطمي
|- bgcolor="#F4E4BC" class="king_templates"
|-
| align="center" | 1
!scope="row"| [[Image:att.png]]
| colspan="3" align="center" | يكون مستكشف بالفعل
| القوة الهجومية
| align="center" | 25
| القوة الهجومية تظهر لك مدة قوة الوحدات في خلال الهجوم.
| align="center" | 50
|-
| align="center" | 15
!scope="row"| [[Image:def.png]]
| align="center" | 40
| القوة الدفاعية
| القوة الدفاعية ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد جيوش المشاة.
|-
!scope="row"| [[Image:def_cav.png]]
| قوة دفاع الفرسان
| قوة دفاع الفرسان ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد الفرسان.
|-
!scope="row"| [[Image:def_archer.png]]
| قوة دفاع رماة الأسهم
| قوة دفاع رماة الأسهم تضيف قوة دفاعية اضافية لجيوشك ضد رماة الأسهم و فرسان الاقواس.
|-
!scope="row"| [[Image:Speed.png]]
| السرعة
| السرعة تمكنك من معرفة الوقت التي تحتاج الوحدة للسير في مسافة مربع واحد.
|-
!scope="row"| [[Image:booty.png]]
| الغنيمة
| الغنيمة تمكنك من معرفة كمية الموارد التي تستطيع ان تحملها الوحدة.
|-
|}
|}
----


{{قالب:الوحدات}}
[[تصنيف:وحدات]]
[[تصنيف:وحدات]]

مراجعة ١٦:١٨، ٢١ سبتمبر ٢٠١٤

مقاتل السيف
رمز الوحدة:
مقاتل السيف
الوحدة:
مقاتل السيف
شكل الوحدة:
مقاتل السيف
الشكل الجديد:
مقاتل السيف
تكاليف الوحدة:
  • 30 خشب
  • 30 طمي
  • 70 حديد
  • 1 تعداد سكاني
سرعة الوحدة: 22 دقيقة للمربع
قدرة الحمل: 15 مورد
متطلبات
البناء:



مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم. يمكن تدريبه خلال الثكنات, بسبب سرعة البطية وقدرة حمل الضعيفة فهذه الوحدة غير جيدة للنهب.



تكاليف الوحدة وسرعتها وقدرة نهبها

الموارد المطلوبة التعداد السكاني اللازم لتطوير وحدة سرعة الوحدة مقدار نهبها
30 خشاب 30 طمي 70 حديد 1 مزارع 22 دقيقة للمربع 15 مورد


قوة الوحدة بأنظمة الحداد المختلفة

النظام الكلاسيكي (10 مستويات)

خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها 10 مستويات.

المستوى الموارد المطلوبة القوة الهجومية القوة الدفاعية القوة الدفاعية ضد الفرسان القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم
1 360 خشب 320 طمي 312 حديد 25 50 25 40
2 576 خشب 512 طمي 499 حديد 26 52 26 42
3 922 خشب 819 طمي 799 حديد 27 55 27 44
4 1.475 خشب 1.311 طمي 1.278 حديد 29 57 29 46
5 2.359 خشب 2.097 طمي 2.045 حديد 30 60 30 48
6 3.775 خشب 3.355 طمي 3.272 حديد 31 63 31 50
7 6.040 خشب 5.369 طمي 5.234 حديد 33 66 33 52
8 9.664 خشب 8.590 طمي 8.375 حديد 34 69 34 55
9 15.462 خشب 13.744 طمي 13.400 حديد 36 72 36 57
10 24.739 خشب 21.990 طمي 21.440 حديد 37 75 37 60

نظام 3 مستويات

خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها 3 مستويات.

المستوى الموارد المطلوبة القوة الهجومية القوة الدفاعية القوة الدفاعية ضد الفرسان القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم
1 يكون مستكشف بالفعل 25 50 15 40
2 3.600 خشب 3.200 طمي 3.120 حديد 31 63 19 50
3 14.400 خشب 12.800 طمي 12.480 حديد 35 70 21 56

النظام البسيط

خلال العوالم التي يكون نظام الحداد بها مبسط.

المستوى الموارد المطلوبة القوة الهجومية القوة الدفاعية القوة الدفاعية ضد الفرسان القوة الدفاعية ضد رماة الاسهم
1 يكون مستكشف بالفعل 25 50 15 40



الوحدات
مقاتل الرمح مقاتل السيف مقاتل الفأس رماة الأسهم الكشافة فارس خفيف فارس القوس الفارس الثقيل محطمة الحائط المقلاع قائد الفرسان النبيل المليشيا