الفرق بين المراجعتين لصفحة: «مقاتل السيف»

من Tribalwars Wiki AE
اذهب إلى التصفح
(أنشأ الصفحة ب'مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم. التكل...')
 
لا ملخص تعديل
سطر ١: سطر ١:
='''نبذة'''=
مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم.
مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم.
التكلفة لكل وحدة مطلوب المزيد من السكان السرعة طاقة الاستيعاب
30 30 70 1 22 دقيقة للمربع 15


القوة الهجومية القوة الهجومية 25
القوة الدفاعية القوة الدفاعية 50
قوة دفاع الفرسان قوة دفاع الفرسان 15
قوة دفاع رماة الأسهم قوة دفاع رماة الأسهم 40


متطلبات تطوير الوحدة
[[image:sword1.png|centre]]
الحداد (مستوي 1)
[[image:sword_old.png|centre]]
 
 
='''تكلفة تدريب الوحدة مع سرعتها للمربع في الخريطة و الغنيمة'''=
{|border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
|-
!scope="col"|[[image:wood.png]]
!scope="col"|[[image:clay.png]]
!scope|[[image:iron.png]]
!scope="col"|[[image:farm.png]]
!scope="col"|[[image:speed.png]]
!scope="col"|[[image:booty.png]]
|-
!scope="row"|30
!|30
!|70
!|1
!|22دقيقة للمربع
!|15
|-
|}
='''متطلبات تطوير الوحدة'''=
[[الحداد]] [[ملف:smith.png]] (مستوي 1)
 
 
='''قوة الوحدة في نظامين الحداد'''=
[[الحداد]] لديه نظامين في حرب القبائل، نظام التطوير البسيط و نظام الثلاثة مستويات.
 
=='''قوة الوحدة في نظام التطوير البسيط'''==
{|border="1" cellspaceing="0" cellpadding="2"
|-
!scope="col"|[[image:att.png]]
!scope="col"|[[image:def.png]]
!scope="col"|[[image:def_cav.png]]
!scope="col"|[[image:def_archer.png]]
|-
!scope="row"|25
!|50
!|15
!|40
|}
 
الوحدة متاحة دون تطوير




=='''قوة الوحدة في نظام الثلاثة مستويات و تكلفة التطويرات'''==
{|border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
|-
!scope="col"|مستوي التطوير
!scope="col"|[[image:wood.png]]
!scope="col"|[[image:clay.png]]
!scope="col"|[[image:iron.png]]
!scope="col"|[[image:att.png]]
!scope="col"|[[image:def.png]]
!scope="col"|[[image:def_cav.png]]
!scope="col"|[[image:def_archer.png]]
|-
!scope="row"|1
!| المستوى
!| متاح
!| دون تطوير
!|25
!|50
!|15
!|40
|-
!scope="row"|2
!|3.600
!|3.200
!|3.120
!|31
!|63
!|19
!|50
|-
!scope="row"|3
!|14.400
!|12.800
!|12.480
!|35
!|70
!|21
!|56
|-
|}
== شرح الرموز ==


مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم.
التكلفة لكل وحدة مطلوب المزيد من السكان السرعة طاقة الاستيعاب
30 30 70 1 22 دقيقة للمربع 15


عمليات التطوير
{| border="1" cellspacing="0" cellpadding="2"
متطلبات تطوير الوحدة
|-
الحداد (مستوي 1)
!scope="col"| الرمز
!scope="col"| المعنى
!scope="col"| الشرح
|-
!scope="row"| [[image:wood.png]]
| الخشب
| كمية الخشب اللازمة للقيام بالعملية، الرمز [[ملف:iron.png]] يدل على الحديد و الرمز [[ملف:clay.png]] يدل على الطمي
|-
!scope="row"| [[Image:att.png]]
| القوة الهجومية
| القوة الهجومية تظهر لك مدة قوة الوحدات في خلال الهجوم.
|-
!scope="row"| [[Image:def.png]]
| القوة الدفاعية
| القوة الدفاعية ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد جيوش المشاة.
|-
!scope="row"| [[Image:def_cav.png]]
| قوة دفاع الفرسان
| قوة دفاع الفرسان ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد الفرسان.
|-
!scope="row"| [[Image:def_archer.png]]
| قوة دفاع رماة الأسهم
| قوة دفاع رماة الأسهم تضيف قوة دفاعية اضافية لجيوشك ضد رماة الأسهم و فرسان الاقواس.
|-
!scope="row"| [[Image:Speed.png]]
| السرعة
| السرعة تمكنك من معرفة الوقت التي تحتاج الوحدة للسير في مسافة مربع واحد.
|-
!scope="row"| [[Image:booty.png]]
| الغنيمة
| الغنيمة تمكنك من معرفة كمية الموارد التي تستطيع ان تحملها الوحدة.
|-
|}


مستوي التطوير تكلفة التطوير القوة الهجومية القوة الدفاعية قوة دفاع الفرسان قوة دفاع رماة الأسهم
--[[مستخدم:Al jokerr|Al jokerr]] ٢٠:٥١، ١٩ فبراير ٢٠١١ (CET)
1 تم التطوير 25 50 15 40
2 3.600 3.200 3.120 31 63 19 50
3 14.400 12.800 12.480 35 70 21 56

مراجعة ١٩:٥١، ١٩ فبراير ٢٠١١

نبذة

مقاتل السيف يعتبر من الوحدات البطيئة و هو فعال جداً في الدفاع خاصة ضد وحدات مشاة المهاجم.


Sword1.png
Sword old.png


تكلفة تدريب الوحدة مع سرعتها للمربع في الخريطة و الغنيمة

Wood.png Clay.png Iron.png Farm.png Speed.png Booty.png
30 30 70 1 22دقيقة للمربع 15

متطلبات تطوير الوحدة

الحداد Smith.png (مستوي 1)


قوة الوحدة في نظامين الحداد

الحداد لديه نظامين في حرب القبائل، نظام التطوير البسيط و نظام الثلاثة مستويات.

قوة الوحدة في نظام التطوير البسيط

Att.png Def.png Def cav.png Def archer.png
25 50 15 40

الوحدة متاحة دون تطوير


قوة الوحدة في نظام الثلاثة مستويات و تكلفة التطويرات

مستوي التطوير Wood.png Clay.png Iron.png Att.png Def.png Def cav.png Def archer.png
1 المستوى متاح دون تطوير 25 50 15 40
2 3.600 3.200 3.120 31 63 19 50
3 14.400 12.800 12.480 35 70 21 56

شرح الرموز

الرمز المعنى الشرح
Wood.png الخشب كمية الخشب اللازمة للقيام بالعملية، الرمز Iron.png يدل على الحديد و الرمز Clay.png يدل على الطمي
Att.png القوة الهجومية القوة الهجومية تظهر لك مدة قوة الوحدات في خلال الهجوم.
Def.png القوة الدفاعية القوة الدفاعية ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد جيوش المشاة.
Def cav.png قوة دفاع الفرسان قوة دفاع الفرسان ستظهر لك قوة الوحدات عند الدفاع عن نفسها ضد الفرسان.
Def archer.png قوة دفاع رماة الأسهم قوة دفاع رماة الأسهم تضيف قوة دفاعية اضافية لجيوشك ضد رماة الأسهم و فرسان الاقواس.
Speed.png السرعة السرعة تمكنك من معرفة الوقت التي تحتاج الوحدة للسير في مسافة مربع واحد.
Booty.png الغنيمة الغنيمة تمكنك من معرفة كمية الموارد التي تستطيع ان تحملها الوحدة.


--Al jokerr ٢٠:٥١، ١٩ فبراير ٢٠١١ (CET)