اذهب إلى: تصفح، ابحث

هذه الصفحة تظهر لك قائمة تمكنك من متابعة التصنيفات التي تتوفر تلقائياً خلال برنامج ميدياويكي. يمكن تغيير أسمائهم عن طريق تغيير رسائل النظام الخاصة بها وذلك خلال مساحة ميدياويكي.

متابعة التصنيفات اسم الرسالة الشروط ليتم إدارج خلال الفئة
صفحات مفهرسةindex-categoryالصفحة فيها __INDEX__ (وهي في نطاق يسمح بهذا العلم) ولذا فالروبوتات تفهرسها بينما الأصل ألا تفعل.
صفحات غير مفهرسةnoindex-categoryهذه الصفحة لا تفهرسها الروبوتات لأن فيها الكلمة السحرية __NOINDEX__ ولأنها في نطاق يسمح بهذا العلم.
صفحات تستعمل قالبا ببيانات مكررةduplicate-args-categoryتحوي هذه الصفحة استدعاءات قالب تستخدم متغيرات مزدوجة مثل {{foo|bar=1|bar=2}} أو {{foo|bar|1=baz}}.
تجاوزات الدوال المكلفةexpensive-parserfunction-categoryدوال المعالجة المكلفة (مثل #ifexist) كثيرة جدا. راجع Manual:$wgExpensiveParserFunctionLimit.
تجاوزات معطيات القوالبpost-expand-template-argument-categoryبعد توسيع معطى قالب (الموجود بين أقواس معقوفة ثلاثة مثل {{{شيء}}}) الصفحة أكبر من $wgMaxArticleSize.
تجاوزات حجم التضمين بعد التوسيعpost-expand-template-inclusion-categoryبعد توسيع جميع القوالب حجم الصفحة أكبر من __INDEX__ ولذا فبعض القوالب لا تُوسّع.
تصنيفات مخفيةhidden-category-categoryالتصنيف الذي فيه __HIDDENCAT__ والذي يمنع مبدئيا عرضه في صندوق وصلات التصانيف في الصفحات.
صفحات تحوي روابط ملفات معطوبةbroken-file-categoryيضاف التصنيف إذا كانت الصفحة تحتوي وصلة معطوبة (وصلة لتضمين ملف والملف غير موجود)
تجاوزات تعداد العقدnode-count-exceeded-categoryالصفحة تتجاوز الحد الأقصى للعقد البرمجية.
تجاوزات عمق التوسيعexpansion-depth-exceeded-categoryالصفحة تجاوزت الحد الأقصى لعمق التوسيع.
الصفحات بعناوين عرض تم تجاهلهاrestricted-displaytitle-ignoredهذه الصفحة تحتوي على {{DISPLAYTITLE}} تم تجاهله لأنه لا يساوي عنوان الصفحة الفعلي.
صفحات تستخدم وسوم HTML غير صالحةdeprecated-self-close-categoryهذه الصفحة تحتوي على وسوم HTML مغلقة ذاتيا، مثل <b/> أو <span/>. سلوك هذه سيتغير سريعا ليكون متوافقا مع معيار HTML5، لذا فاستخدامهم في نص الويكي ينبغي أن يتم الاستغناء عنه.
الصفحات بحلقات قالبtemplate-loop-categoryالصفحة تحتوي على حلقة قالب، أي أن القالب يستدعي نفسه.